الرياضية

تأهل 4 سعوديين إلى ربع نهائي بطولة البلياردو والسنوكر العربية

تأهل ثلاثة لاعبين سعوديين إلى دور ربع النهائي في بطولة البلياردو والسنوكر العربية لعام 2024 التي تقام في الرياض، بمشاركة أكثر من 200 لاعب من 13 منتخب عربي. تميزت البطولة بتأهل لاعبين سعوديين في فئة الناشئين والرجال، بعد تحقيقهم الفوز في مبارياتهم السابقة. وفي منافسات السنوكر، تمكن لاعب منتخب السعودية زياد القباني من التأهل إلى دور ربع النهائي. كما شهدت البطولة حضور رؤساء اتحادات الدول المشاركة، ومن المتوقع أن تستمر حتى 17 أكتوبر القادم.

تأهل 4 سعوديين إلى ربع نهائي بطولة البلياردو والسنوكر العربية

تأهل 3 لاعبين سعوديين لدور ربع النهائي في منافسات البلياردو 9 كرات للناشئين في اليوم آلأول من البطولة العربية للبلياردو والسنوكر 2024 التي ينظمها الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بمقر التدريب بمدينة الرياض و تستمر حتى 17 اكتوبر بمشاركة اكثر من 200 لاعب ولاعبه يمثلون 13 منتخب .
وكانت منافسات البطولة العربية قد أنطلقت صباح اليوم الثلاثاء بحضور رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وعدد من رؤوساء اتحادات الدول العربية المشاركة .
وجاء تأهل اللاعبين السعودين ” خالد الغامدي و مشاري الشمردل و وريان المبيض ” بعد فوزهم في دور ال 32 ودور ال 16 في منافسات البلياردو 9 كرات ناشئين .
كما تأهل 6 لاعبين سعوديين إلى دور الثمن نهائي في منافسات البلياردو 9 كرات رجال وهم ” عبدالعزيز العمودي ومشاري الهزاع وفيصل الزهراني وسعد ادريس واحمد ال جبار وفهد الضعيان ” .
وفي منافسات السنوكر تأهل لاعب المنتخب السعودي زياد القباني الى دور ربع النهائي في منافسات السنوكر 15 كرة ناشئين بعد ان حل في المركز الثاني في مجموعته في دوري المجموعات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى