الرياضية

أداء ممتاز للمنتخب في المباراة ضد اليابان

أثنى مدرب المنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، على أداء اللاعبين في مباراة مع اليابان، مشيرًا إلى أهمية الأداء البدني والتركيز. وأشاد مدرب المنتخب الياباني بالمستوى الفني للسعودية، متوقعًا تأهل الفريق لكأس العالم. وأكد مانشيني أن السعودية تعتبر من أكبر المنتخبات في قارة آسيا. أشار إلى تحسن أداء اللاعبين الشبان وعرضهم لإمكانيات عالية. وثمن جماهير السعودية لحضورهم وتفاعلهم خلال المباراة.

أداء ممتاز للمنتخب في المباراة ضد اليابان

أكد مدرب المنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة المنتخب السعودي ونظيره الياباني، أن بعض لاعبين الفريق فقدوا الأداء البدني ما تسبب في فقدان التركيز خلال الهدف الثاني.
وأوضح مانشيني أن لاعبين المنتخب السعودي قدموا مباراة جيدة أمام أحد أقوى المنتخبات في آسيا، ولكن الخصم لم يخلق الكثير من الفرص مما منعهم من التسجيل، مشيرًا إلى أن المنتخب الياباني هو المرشح الأكبر لتصدر المجموعة منذ بدايتها وأنه يسعى لمنافسة أستراليا على المركز الثاني.
وأشار مانشيني إلى أنه خلال السنوات الماضية كان وضع المنتخب السعودي مختلفًا بوجود لاعبين أصغر ويلعبون بشكل مستمر ويملكون إمكانات عالية.
من جانبه أشاد مدرب المنتخب الياباني مورياسو، بالمستوى الفني الذي قدمه المنتخب السعودي أمام منتخبه، مشيرًا إلى أن لاعبي المنتخب السعودي قدموا مباراة جيدة ويتوقع تأهلهم إلى كأس العالم بناءً على مايقدمونه حيث يعد المنتخب السعودي من أكبر المنتخبات في عملية الاستحواذ على مستوى القارة، مشيدًا بالجماهير السعودية والحضور الكبير وتفاعلهم طيلة اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى