الرياضية

استعادة الهيبة في روشن بعد فترة التوقف: القادسية

يواصل نادي القادسية تدريباته لمباراة الاتحاد في دوري روشن، ويبحث عن استعادة الهيبة بعد الهزائم. المدرب ميشيل غونزاليس يعمل على تصحيح الأخطاء للمباراة المقبلة. القادسية حقق الانتصار في 3 مباريات وتعادل في واحدة، وتلقى هزيمتين. يجري الموسم الحالي 6 مباريات. يسعى النادي لاستعادة الهيبة وتحقيق النتائج الإيجابية في دوري روشن.

معركة القادسية لاستعادة الهيبة في روشن بعد توقف محمود


يواصل نادي القادسية، تدريباته الجماعية خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة الاتحاد، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الجوهرة المشعة.

ويبحث نادي القادسية، عن استعادة الهيبة خلال مباراة الفريق القادمة أمام نادي الاتحاد في مسابقة دوري روشن للمحترفين، في ظل الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق الماضية أمام نادي الرياض بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وحرص المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس، على تصحيح الأخطاء خلال فترة التوقف الحالية، وذلك من أجل خوض مباراة الفريق القادمة أمام نادي الاتحاد، حيث يرغب المدرب في استعادة الهيبة، بعد النتائج الأخيرة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وخاض نادي القادسية خلال الموسم الحالي (6) مباريات، حقق الفريق الانتصار في (3) مباريات الأولي في مسابقة دوري روشن، وتعادل الفريق في مباراة وحيد، وتلقى النخبوي هزيمتين أمام الشباب والرياض.

أرقام القادسية هذا الموسم في دوري روشن:

خاض: 6 مباريات

فاز: 3

تعادل: 1

هزيمة: 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى