الإقتصاد - مال و أعمال

نائب وزير الصناعة يفتتح معرض “فابكس السعودية 2024” الصناعي

افتتح نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة المهندس خليل بن سلمة الدورة الـ (11) من معرض “فابكس السعودية 2024” للصناعات المعدنية والماكينات وتقنيات التصنيع المتقدمة للحديد بمشاركة أكثر من 700 شركة عارضة محلية وإقليمية ودولية. يتيح المعرض للمهتمين فرصة مقابلة كبار المُصنعين والمستثمرين وموردي التكنولوجيا الحديثة معًا وتبادل المعرفة والخبرات بين الشركات المصنعة. المعرض يعرض أحدث الماكينات والمولدات، وأفضل الآلات والتقنيات في صناعة منتجات الحديد. يمثل “فابكس السعودية 2024” فرصة مهمة لعرض المنتجات الوطنية وتطوير المنتج السعودي في الصناعات المعدنية، وبشكل خاص منتجات الحديد والزجاج والألومنيوم.

نائب وزير الصناعة يفتتح معرض “فابكس السعودية 2024” الصناعي

افتتح نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة المهندس خليل بن سلمة أمس ، الدورة الـ (11) من معرض “فابكس السعودية 2024” للصناعات المعدنية والماكينات وتقنيات التصنيع المتقدمة للحديد، بمشاركة أكثر من 700 شركة عارضة محلية وإقليمية ودولية، المقام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويُتيح المعرض للمهتمين فرصة مقابلة كبار المُصنعين والمستثمرين وموردي التكنولوجيا الحديثة معًا، بجانب كبار المهندسين الصناعيين، ومطوّري حلول التصنيع الذكية، إلى جانب تبادل المعرفة والخبرات بين الشركات المصنعة، بما يعزّز من تطوير منتجات مبتكرة، حيث يستمر حتى الـ 16 من أكتوبر الجاري، بمشاركة أبرز الشركات المتخصصة في الصناعات المعدنية من 25 دولة، حيث يعد أكبر منصة في المنطقة لعرض أحدث الماكينات والمولدات، وأفضل الآلات والتقنيات المتخصصة في صناعة منتجات الحديد.

ويمثل معرض “فابكس السعودية 2024″، نافذة مهمة لعرض أحدث المنتجات الوطنية في مجال الصناعات المعدنية، ويعكس تطوّر المنتج السعودي وتنافسيته العالية، وبخاصة في منتجات الحديد والزجاج والألومنيوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى