الرياضية

وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض و استعداده لمباراة النصر والشباب.

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الرياض للإستعداد لمباراة النصر ضد الشباب في دوري روشن للمحترفين. حضر رونالدو للرياض بعد مشاركته في مباراة منتخب البرتغال في بطولة دوري الأمم الأوروبية. سينضم رونالدو لتدريبات النصر الجماعية للإستعداد للمباراة المقبلة ضد الشباب. لاحظت الجماهير الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباراة بشكل رسمي خلال الساعات الماضية.

وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض واستعداده لمباراة النصر والشباب وفيديو من التدريبات


وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، إلى الرياض وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة الشباب، في الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب نادي الشباب السبت المقبل.

وتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء اليوم الأربعاء في الرياض، وذلك بعد انتهاء المباراتين التي خاضهم اللاعب مع البرتغال خلال الفترة الأخيرة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن ينتظم كريستيانو رونالدو في التدريبات الجماعية لنادي النصر، غداً الخميس، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة الفريق القادمة أمام الشباب في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على ملعب الشباب.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، نفاد تذاكر مباراة الشباب والنصر، بصورة رسمية، بعد أن قامت الجماهير بحجز كافة التذاكر المخصصة للمباراة خلال الساعات القليلة الماضية بصورة رسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى