الرياضية

نزال معركة العمالقة: المؤتمر الصحفي باشتراك نجوم عالميين

تم عقد مؤتمر صحفي لنزال “معركة العمالقة” في الرياض قبل الحدث الرياضي الذي ستستضيفه المملكة بتنظيم الاتحاد السعودي للفنون القتالية المختلطة والرابطة العالمية للفنون القتالية. حضر المؤتمر العديد من اللاعبين المشهورين وأكدوا جاهزيتهم للنزالات. تحدثوا عن استعداداتهم وتوقعاتهم وأكدوا على أهمية الفوز. يضم النزال عشر نزالات مثيرة، مكونة من خمس نزالات تمهيدية وخمس نزالات رئيسية. هذا النزال يعتبر جزءًا من سلسلة الأحداث الرياضية العالمية التي تقام في المملكة، وتعزز مكانتها كوجهة للرياضة والرياضيين في مختلف الرياضات بما في ذلك الرياضات القتالية.

نزال معركة العمالقة: المؤتمر الصحفي باشتراك نجوم عالميين

عُقد مساء أمس الخميس، بقاعة ميادين في مدينة الرياض، المؤتمر الصحفي الخاص بنزال “معركة العمالقة”، وذلك قبل الحدث الرياضي الكبير، الذي تستضيفه المملكة بإشراف وزارة الرياضة، وتنظيم الاتحاد السعودي للفنون القتالية المختلطة، بالتعاون مع الرابطة العالمية للفنون القتالية (PFL).
وشهد المؤتمر حضورًا كبيرًا من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية، وتواجد 8 من أشهر اللاعبين في الرابطة العالمية للفنون القتالية (PFL)، وهم: الكاميروني فرانسيس نجانو، ومنافسه البرازيلي رينان فريرا، والبرازيلية كريس سايبورغ، ومواطنتها لاريسا باتشيكو، إضافة إلى الأمريكي جوني إيلين، ومنافسه الإنجليزي فابيان إدواردز، علاوة على الأمريكي إيه جاي ماكي ومنافسه الإيرلندي بول هيوز.
وفي حديثه عن اللقاء المرتقب، أكد الكاميروني فرانسيس نجانو أن فيريرا بكل تأكيد أحد أهم المنافسين الذين يواجههم، مشيرًا إلى أنه مقاتل مميز ويحمل الحزام الأسود في رياضة الجوجيتسو، مؤكدًا القوة التي يمتلكها وما يمكنه فعله بخصمه فيريرا في النزال.
بدوره أشار البرازيلي رينان فيريرا إلى البدايات الصعبة التي عاشها هو ونجانو، وأصبح كل منهما يملك مسيرة مميزة وحافلة، مبينًا أنه لشرف كبير أن يواجه أحد أقوى الرجال على مستوى العالم، مؤكدًا أنه في أتم الجاهزية لخوض النزال الذي ستستمتع به الجماهير الحاضرة في الرياض.
من جانبها، عبّرت اللاعبة البرازيلية سايبورغ عن شكرها للمملكة على استضافتهم، وسعيدة بتواجدها هنا, مؤكدة استعدادها لهذا النزال الذي ستنطلق منه لبناء إرث رياضي شخصي لها، وستقاتل بكل ما تملك لتحصل على اللقب.
أما مواطنتها ومنافستها باتشيكو فقالت في حديثها: “هذا هو النزال الذي كنت أرغب به وأنتظره وأقوم بالاستعداد له منذ فترة طويلة، أتيت من بدايات بسيطة وفخورة بما حققته ووصلت إليه حتى الآن بالتواجد في أكبر المحافل، ومنها نزال معركة العمالقة في السعودية، أنا سعيدة بأن أحظى بهذه الفرصة، بعد أن أكملت كل الاستعدادات والتحضيرات، وأتطلع ليوم النزال”.
من جانبه، وصف الأيرلندي مارك هيوز منافسه الأمريكي إي جي ماكي بالمقاتل الخطير جدًا، مؤكدًا بأنه يجب أن يكون في كامل تركيزه حتى يتمكن من التغلب عليه.
بدوره قال الأمريكي ماكي : “الحديث يطول في مثل هذه النزالات، ولكن الكلمة الأخيرة ستكون في ساحة النزال، وأنا أثق بأن الكلمة ستكون لي يوم السبت على قاعة ميادين”.
وتحدث البريطاني فابيان إدواردز أنه من الضروري عدم ارتكاب أي أخطاء، وأن أكون في كامل التركيز أثناء النزال الذي أسعى من خلاله إلى رد الاعتبار من الهزيمة مطلع العام الجاري أمام إيلين.
فيما علّق منافسه إيلين بقوله: “ما يهم في نزالات الفنون المختلطة هو النتيجة النهائية، سأحاول تكرار ما قمت به والفوز بالضربة القاضية”.
يذكر أن نزال معركة العمالقة، سيشهد إقامة (10) نزالات مثيرة تبدأ بالبطاقات التمهيدية التي تضم 5 نزالات، ثم الأحداث الرئيسية بإقامة 5 نزالات أخرى، حيث يأتي تنظيم هذا الحدث امتدادًا لجملة الأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها المملكة، وترسيخًا لمكانتها كوجهة عالمية مفضلة للرياضة والرياضيين في مختلف الرياضات، ومنها الرياضات القتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى