الرياضية

بانتظار الإعلان الرسمي: دليل على إقالة روبيرتو مانشيني من المنتخب السعودي

تقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم للكشف عن إقالة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بسبب سوء النتائج في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. تدهورت علاقته مع الجماهير بعد الخسارة أمام اليابان والتعادل مع البحرين. عدم حضوره لمباريات دوري روشن للمرة الأولى منذ توليه المسؤولية يعد دليلاً قوياً على إقالته. يُنتظر الإعلان الرسمي في الأيام القادمة، بعدما تم إبلاغه بالقرار من قبل مسؤولي الاتحاد.

دليل يؤكد إقالة روبرتو مانشيني من المنتخب الوطني في انتظار الإعلان الرسمي

يبدو أن مسألة استمرار إقالة المدرب الإيطالي روبرتو مانشني قد حُسمت من جانب اتحاد الكرة السعودي، ولكن لم يتبق سوى الإعلان الرسمي.

وتدهورت علاقة مانشيني مع الجماهير السعودية، بعد الخسارة أمام اليابان بهدفين دون رد، ثم التعادل سلبيًا ضد البحرين، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

دليل على إقالة مانشيني

وظهر دليل قوي على أن مانشيني قد رحل عن تدريب الأخضر، وأنه تم إبلاغه بالقرار من جانب مسؤولي اتحاد الكرة.

الدليل هو عدم حضور مانشيني أو أحد من مساعديه في المباريات التي أقيمت أمس الجمعة، بافتتاح الجولة السابعة ضمن منافسات دوري روشن السعودي، لأول مرة منذ أن تولى المسؤولية.

مانشيني أو مساعديه لم يفوتوا أي مباراة مهمة في دوري روشن، مثل مواجهة الشباب ضد النصر، إلا وحضروا لمتابعة العناصر الدولية، وهذا ما لم يحدث، مما يدل على أنه قد رحل.

يتبقى الإعلان الرسمي على إقالة مانشيني

وبعد هذا الدليل؛ أصبح لم يتبق أمام اتحاد الكرة سوى الإعلان الرسمي عن إقالة روبرتو مانشيني.

ومن المحتمل أن يتم الإعلان خلال الأيام القليلة القادمة عن إقالة مانشيني من تدريب الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى