محليات

زيارة خادم الحرمين لقاعة «دار المصحف» في موريتانيا

أشاد الشيخ محمد الحافظ النحوي بتسمية القاعة الرئيسة في دار المصحف الشريف بموريتانيا على اسم الملك سلمان بن عبدالعزيز تقديرًا لجهوده في خدمة كتاب الله، مشيرًا إلى العلاقات الثنائية بين البلدين ودور المملكة في ريادة العالم الإسلامي. وأشاد بتنظيم مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن والسنة في موريتانيا، معبرًا عن تقديره لجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في هذا الصدد، حيث شهدت دورتها الأولى مشاركة دول غرب إفريقيا في موريتانيا.

خادم الحرمين يزور دار المصحف في موريتانيا

أشاد رئيس «منتدى علماء إفريقيا» رئيس «التجمع الثقافي الإسلامي بموريتانيا وغرب إفريقيا» الشيخ محمد الحافظ النحوي، بتسمية القاعة الرئيسة في دار المصحف الشريف بموريتانيا على اسم خادم الحرمين الشَّريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ تقديرًا لجهوده في خدمة كتاب الله.

وأكَّد الشيخ النحوي أنَّ هذه التسمية تدل على عمق العلاقات الثنائيَّة التي تجمع قيادتَي البلدين الشقيقين، ودليل على المكانة الكُبْرى لقيادة المملكة في ريادة العالم الإسلامي، من خلال خدمتها للكتاب والسُّنَّة، مشيدًا بتنظيم مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز للكِتَابِ والسُّنَّة في موريتانيا، وبالجهود الكُبْرى التي تبذلها قيادة المملكة في خدمة كتاب الله وسُنَّة نبيِّه -صلَّى اللهُ عليهِ وسِلَّمَ-.

كمَا عبَّر عن تقديره للدور الذي تقوم به وزارة الشؤون الإسلاميَّة والدعوة والإرشاد في خدمة الكِتَاب والسُّنَّة من خلال إشرافها على مسابقة خادم الحرمين الشَّريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم، والسُّنَّة النبويَّة في دورتها الأولى على مستوى دول غرب إفريقيا، في جمهوريَّة موريتانيا خلال الفترة من 12 إلى 15 من شهر ربيع الآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى