البنك السعودي الفرنسي تعلن بدء التقديم على وظيفة جديدة في الرياض
البنك السعودي الفرنسي تعلن بدء التقديم على وظيفة جديدة في الرياض وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حاملي دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت البنك السعودي الفرنسي عن وظيفة إدارية لحملة الدبلوم بمجال الدعم الإداري حيث اعلنت البنك السعودي الفرنسي عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت البنك السعودي الفرنسي الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: البنك السعودي الفرنسي تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 1 إلى 3 سنوات
البنك السعودي الفرنسي تعلن طرح وظيفة إدارية لحملة الدبلوم بمجال الدعم الإداري في الرياض
الوصف الوظيفي
البنك السعودى الفرنسي،
يوفر وظائف إدارية شاغرة، للعمل بمجال الدعم الإداري والسكرتارية؛ بمقر البنك بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:
المسمى الوظيفي:
– مسئول الدعم الإداري.
(Officer Administrative Support)
المؤهلات والخبرات:
– درجة الدبلوم أو البكالوريوس في التخصصات ذات الصلة.
– مستوى جيد في الإنجليزية.
– مهارات الحاسب الآلي واجادة برامج MS Word و MS Excel.
– مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين.
ملخص المهام الوظيفية:
– مسؤول عن الإشراف على جميع الأنشطة الإدارية .
– العمل كحلقة وصل بين مختلف إدارات البنك فيما يتعلق بالأنشطة الإدارية
– توفير الخدمات الكتابية والإدارية الفنية والمتخصصة لدعم أنشطة الأعمال أو الخدمات.
– معالجة الوثائق الإدارية والمعلومات من مجموعة متنوعة من المصادر.
– الاتصال بالعملاء الداخليين أو الوكالات الخارجية لتبادل المعلومات والاستفسارات.
– جدولة المواعيد واجراء تنسيقات السفر المعقدة وترتيبات الإقامة.
طريقة التقديم:
– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف البنك الفرنسي عبر موقع البنك الرسمي:
– رابط التقديم: ( اضغط هنا )