الوظائف

هيئة تنمية الصادرات السعودية تعلن فتح باب التوظيف في الرياض

هيئة تنمية الصادرات السعودية تعلن طرح وظيفة إدارية لحملة البكالوريوس في الرياض وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حاملي البكالوريوس. أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عن وظيفة إدارية لحملة البكالوريوس حيث اعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة تنمية الصادرات السعودية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: هيئة تنمية الصادرات السعودية تعلن فتح باب التوظيف في الرياض
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

هيئة تنمية الصادرات السعودية تعلن فتح باب التقديم على وظيفتين جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

هيئة تنمية الصادرات السعودية،
تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق؛ للعمل بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:
– أخصائي علاقات مصدرين.

الهدف الوظيفي: 
– توفير الخدمات للمصدرين واستقبال المصدرين وتلقي الشكاوى وتوثيقها وتحديث المعلومات على نظام إدارة العملاء والمشاركة في تنفيذ الفعاليات التي تشارك بها الهيئة.

المهام والمسؤوليات الرئيسية:
– توفير الدعم للعملاء أثناء تسجيلهم، وذلك إما شخصيًا أو من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني.
– استقبال العملاء من المصدرين المحتملين وتقديم كافة المعلومات حول الخدمات التي تقدمها الهيئة.
– تقديم الدعم في تنفيذ المعارض والبعثات الدولية التي ستشارك بها الهيئة، من خلال التسويق لتلك الفعاليات لتوفير العدد المستهدف من المصدرين وفقاً للعدد المطلوب من المصدرين.
– المشاركة الفاعلة في المعارض والبعثات الدولية من خلال حضور المعرض وتقديم المعلومات المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الهيئة لزوار والمشاركين والحصول على التغذية الراجعة المتعلقة بالمعرض.
– متابعة تحديث البيانات الخاصة بعملاء الهيئة على نظام إدارة علاقات العملاء.
– استقبال وتوثيق الشكاوى من عملاء الهيئة ومتابعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
– تقديم الخدمات الجديدة لتلبية احتياجات المصدرين والإشراف على تنفيذها، لتنمية الصادرات.
– العمل مع الإدارات الداخلية لتحسين نظام إدارة علاقات العملاء بما يحقق أهداف الهيئة.
– زيادة عدد المصدرين المشتركين في خدمات الهيئة بتحديد احتياجات المصدرين، وتقديم الاقتراحات الملائمة من أجل تحقيق أهداف التسجيل في خدمات الهيئة.
– التأكد من صحة ودقة البيانات بسجل المصدرين، ومن أن جميع التعاملات قد تم تسجيلها بنظام إدارة علاقات العملاء.

المؤهلات/المتطلبات:
– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، التسويق أو ما يعادلها.
– ما لا يقل عن 2-4 سنوات من الخبرة في إدارة الحسابات، أو إدارة العلاقات في بيئة عمل مشابهة.
– إتقان اللغتين العربية والإنجليزية.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف هيئة الصادرات السعودية، عبر موقع (LinkedIn):

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

◀️ لمتابعة قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

◀️ لمتابعة حساب تويتر: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى