الوظائف

الهيئة العامة للأوقاف تعلن بدء التقديم على وظائف قانونية وإدارية شاغرة في الرياض

الهيئة العامة للأوقاف تعلن فتح باب التوظيف في الرياض لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة للأوقاف عن وظائف قانونية وإدارية شاغرة حيث اعلنت الهيئة العامة للأوقاف عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة للأوقاف الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن الهيئة العامة للأوقاف عن توفر وظيفتين شاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الهيئة العامة للأوقاف تعلن طرح وظيفتين شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة للأوقاف (AWQAF)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف قانونية و إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس، بمدينة الرياض – وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- مستشار التشريعات.

هدف الوظيفة:
– وضع وتحديث الأنظمة واللوائح والأدوات التنظيمية والتشريعية المتعلقة بالقطاع الوقفي بما يتوافق مع افضل الممارسات والأنظمة واللوائح المحلية وبالتوافق مع اهداف الهيئة الاستراتيجية والتشغيلية.

ملخص المهام الوظيفية:
1- دعم مدير الادارة لتحديد الأهداف الاستراتيجية المتعلقة بالتشريعات والقيام بوضع الاهداف والخطط التشغيلية لتحديد وتحديث صياغة الأنظمة واللوائح وسائر الأدوات التنظيمية والتشريعية المتعلقة بالقطاع الوقفي.
2- التحقق من استلام وتحليل وتقرير المخاطر والتحديات والاشكاليات الاكثر تكراراً الصادرة من الادارات المعنية وقيادة عملية تحليلها وتحديد انعكاساتها على اللوائح والتشريعات الحالية والتحقق من كفاءة التعديلات المقترحة.
3- القيام بتحديث الأنظمة واللوائح وسائر ر الأدوات التنظيمية والتشريعية المتعلقة بالقطاع الوقفي بشكل دوري بما يتوافق مع افضل الممارسات والانظمة واللوائح المحلية وبناءً على الدروس المستفادة وبالمواءمة مع أهداف الهيئة الاستراتيجية والتشغيلية.

المؤهلات والخبرات:
– الحد الأدنى للدرجة العلمية – بكالوريوس في تخصص مشابه.
– الخبرات العملية التخصصية المطلوبة كحد أدنى 7+ سنوات.

2- أخصائي أول التشريعات.

هدف الوظيفة:
– وضع وتحديث الأنظمة واللوائح والأدوات التنظيمية والتشريعية المتعلقة بالقطاع الوقفي بما يتوافق مع افضل الممارسات والأنظمة واللوائح المحلية وبالتوافق مع اهداف الهيئة الاستراتيجية والتشغيلية.

ملخص المهام الوظيفية:
1- الاطلاع على الممارسات العالمية واللوائح والأنظمة المحلية المتعلقة بالعمل الوقفي وتحديثها بصفة مستمرة والتعمق في فهمها ودراستها وتحديد تبعاتها وانعكاساتها على الأنظمة والتشريعات الحالية بالهيئة .
2- مراجعة تقارير المخاطر والاشكاليات الأكثر تكراراً الصادرة من الادارات المعنية بالهيئة بالهيئة والمشاركة في تحديد الدروس المستفادة والتغيرات اللازمة على أنظمة وتشريعات العمل الوقفي لادارة المخاطر وتلافي تكرار الاشكاليات في المستقبل.
3- القيام بتحديث الأنظمة واللوائح وسائر الأدوات التنظيمية والتشريعية المتعلقة بالقطاع الوقفي بشكل دوري بما يتوافق مع افضل الممارسات والانظمة واللوائح المحلية وبناءً على الدروس المستفادة وبالمواءمة مع أهداف الهيئة الاستراتيجية والتشغيلية.

المؤهلات والخبرات:
– الحد الأدنى للدرجة العلمية – بكالوريوس في تخصص مشابه.
– الخبرات العملية التخصصية المطلوبة كحد أدنى 5+ سنوات.

المزايا الوظيفية:
– تقدم الهيئة مزايا تنافسية تشمل تأمين صحي يغطي آباء الموظفين، وتعليم الأطفال وخصومات حصرية للموظفين + برامج تدريبية وخطة نمو مهني وغيرها.

رابط التقديم على وظائف هيئة الأوقاف:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف الهيئة العامة للأوقاف عبر موقعها الرسمي:

1- مستشار التشريعات:
(اضغط هنا)

2- أخصائي أول التشريعات:
(اضغط هنا)

◀️ لمتابعة قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

◀️ لمتابعة حساب تويتر: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى