الوظائف

إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية في جدة

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن طرح وظائف مساعد إداري للثانوية فأعلى في جدة ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على الثانوية العامة فما فوق. أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عن وظائف مساعد إداري للثانوية فأعلى حيث اعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن طرح وظائف مساعد إداري للثانوية فأعلى في جدة
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = جدة
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 1 إلى 3 سنوات

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن طرح وظائف مساعد إداري للثانوية فأعلى في جدة

الوصف الوظيفي

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية،
تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف إدارية لحملة الثانوية فما فوق (رجال/نساء)، للعمل بمدينة جدة، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
– مساعد إداري.

المؤهلات والخبرات:
– شهادة الثانوية العامة فما فوق.
– خبرة لا تقل عن (1) سنوات.
– مهارات الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.

ملخص المهام الوظيفية:
– يعمل كجهة اتصال أساسية للإدارة ويضمن تفويض جميع المكالمات والمواعيد والاجتماعات والرد على والاستفسارات.
– التعامل مع الآلات المكتبية مثل: الطابعة، الحاسبات الشخصي، الهاتف، آلة نسخ المستندات.
– مساندة الكادر الإداري في جمع ونسخ وتصنيف المستندات.
– استقبال البريد الوارد والمساعدة في تحضير البريد الصادر.
– المساعدة في أرشفة المستندات والتأكد من سهولة الوصول إليها.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية التقديم على وظائف جامعة الملك سعود، عبر موقعها الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

* آخر موعد للتقديم: 16 يناير 2023م.

◀️ لمتابعة قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

◀️ لمتابعة حساب تويتر: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى