الوظائف

وظائف عن بعد براتب 10000

مطلوب موظف منسق اداري لشركة تقنية معلومات في السعودية عن بعد

المهام والمسؤوليات:

  • التنسيق بين الإدارات والفروع والمشاريع المختلفة
  • إعداد وتحديث الخطط والجداول والميزانيات
  • مراقبة تنفيذ المهام والأهداف وحل المشكلات
  • إعداد التقارير الادارية والمالية
  • تنظيم الاجتماعات والورش والفعاليات
  • تقديم الدعم الفني والإداري للموظفين

المؤهلات:

  • شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو مجال ذو صلة
  • خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال اداري أو منسق أو مشروع
  • إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس (ورد، اكسيل، باور بوينت)
  • إجادة استخدام برامج التواصل عن بُعد (زووم، سكايب، جوجل مِت)
  • إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً
  • مهارات التخطيط والتنظيم وحل المشكلات
  • قدرة على العمل ضمن فريق أو بشكل فردي

طريقة التقديم:

يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى SaudiHRM@outlook.com مع كتابة “منسق اداري” في عنوان البريد. سيتم التواصل فقط مع المرشحين المؤهلين لإجراء المقابلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى