الوظائف

هيئة الصحة العامة (وقاية) تعلن عن 3 وظائف شاغرة في مجالات قانونية وإدارية وهندسية

أعلنت هيئة الصحة العامة (وقاية) عن حاجتها لشغل عدد 3 وظائف شاغرة في مجالات قانونية وإدارية وهندسية، وذلك ضمن خططها للاستعانة بالكفاءات المؤهلة والمتميزة لتحقيق رؤيتها وأهدافها.

وأوضحت الهيئة أن الوظائف المطروحة هي: مدير إدارة الشؤون القانونية، ومدير إدارة التخطيط والمتابعة، ومدير إدارة الصحة البيئية، وأنها متاحة للسعوديين فقط من الجنسين، مشيرة إلى أن المستوى الوظيفي المطلوب هو Mid-Senior، وأن الدرجة العلمية المطلوبة هي البكالوريوس في التخصصات المناسبة.

وأضافت الهيئة أن مكان العمل سيكون في مدينة الرياض، وأن نظام الدوام سيكون كاملاً، مبينة أن آخر موعد للتقديم هو 31/3/2023.

وأشارت الهيئة إلى أنه يمكن الاطلاع على المهام الوظيفية والشروط وطريقة التقديم عبر بوابة التوظيف في موقعها الإلكتروني، داعية المهتمين بالانضمام إلى فريق عملها إلى التسجيل في البوابة وإرسال سيرهم الذاتية.

وتعد هيئة الصحة العامة (وقاية) هيئة حكومية سعودية تهدف إلى حماية الصحة العامة وتعزيزها، والوقاية من الأمراض، ورفع الجاهزية لطوارئ الصحة العامة، من خلال تقديم خدمات تقويمية محايدة وشفافة، تستند إلى أفضل المعايير الدولية.

هيئة الصحة العامة (وقاية) تعلن فتح باب التوظيف على 3 وظيفة لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت هيئة الصحة العامة (وقاية) عن هيئة الصحة العامة توفر وظائف للجنسين حيث اعلنت هيئة الصحة العامة (وقاية) عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة الصحة العامة (وقاية) الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: هيئة الصحة العامة (وقاية) تعلن فتح باب التقديم على 3 وظيفة جديدة
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

هيئة الصحة العامة (وقاية) تعلن فتح باب التقديم على هيئة الصحة العامة توفر وظائف للجنسين

الوصف الوظيفي

هيئة الصحة العامة (وقاية)، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، فتح باب التوظيف (رجال / نساء) للعمل بعدة مجالات، بمدينة الرياض – وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي توظيف.

ملخص المهام الوظيفية:
– مسؤول عن إدارة أنشطة التوظيف بهيئة الصحة العامة, التواصل مع موظفي الإدارات المعنيين فيما يتعلق بالوظائف الشاغرة وإجراءات التوظيف, مساعدة رئيس قسم التعيين والتعاقد في إدارة الجوانب الأخرى في القسم.​​​.
– مراجعة قوائم الوظائف الشاغرة لجميع الإدارات لإنشاء وتحديد احتياجات الإدارات من أجل اختيار المتقدمين المناسبين.
– التنسيق كع جميع الإدارات حول احتياجها من الموظفين في المستقبل ويبدأ إعلانات التوظيف داخليًا وخارجيًا أو عبر الوكالات.

2- رئيس قسم إدارة الأداء المؤسسي.

ملخص المهام الوظيفية:
– وضع وتنفيذ خطط وآليات العمل الخاصة بتصميم مؤشرات الأداء المؤسسي وتطبيقها وقياس نتائجها وتطويرها.
– دعم تطوير وإعداد ومراجعة سياسات واستراتيجيات وخطط دائرة الطاقة, بما يضمن استراتيجية قوية وإطار عمل للأداء.
– المساعدة في الحفاظ على إطار عمل إدارة الأداء الشامل ومراجعته باستمرار للتأكد من أنه يظل مناسبًا للغرض وبما يتماشى مع أهداف (وقاية).

3- مدير إدارة مختبرات الأمراض الفيروسية.

ملخص المهام الوظيفية:
– العمل على تنفيذ استراتيجية الادارة وتنفيذ خطة العمل التشغيلية والتطوير وتطبيق الجودة والسلامة.
– اقتراح البرامج والسياسات والخطط لتطوير الأداء في الإدارة بما يحقق أهداف القطاع في مجال الصحة العامة والوقاية من الأمراض ومكافحتها. .
– إعداد قائمة الفحوصات والإجراءات الخاصة فيها وتحديثها بشكل مستمر.

نبذة عن هيئة الصحة العامة:
هيئة الصحة العامة (المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها سابقا) هي هيئة حكومية سعودية تهدف إلى الإسهام في الحد من الأمراض المعدية وغير المعدية، والعمل على رصدها ومتابعتها ودرء انتشارها. في 2 مارس 2021 صدر قرار مجلس الوزراء بتحويل المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها إلى هيئة عامة باسم هيئة الصحة العامة، وترتبط تنظيميًا بوزير الصحة ( المصدر: ويكيبيديا ).

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف هيئة الصحة العامة (وقاية)، عبر موقعها الرسمي:

– رابط التقديم: (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى