الوظائف

الهيئة الملكية للجبيل وينبع تطرح 20 وظيفة شاغرة في مختلف المجالات

أعلنت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن حاجتها لشغل عدد 20 وظيفة شاغرة في مختلف المجالات الإدارية والهندسية والفنية والتقنية، وذلك ضمن برنامج التأهيل والإحلال الذي تنفذه الهيئة لتوطين الوظائف في المدن الصناعية.

وأوضحت الهيئة أن الوظائف المطروحة تشمل حملة شهادات الثانوية والدبلوم والبكالوريوس، وأنها متاحة للسعوديين فقط من الجنسين، مشيرة إلى أن المستوى الوظيفي المطلوب هو Mid-Senior، وأن الدرجة العلمية المطلوبة غير محددة.

وأضافت الهيئة أن مكان العمل سيكون في أحد فروعها في مدينة الجبيل أو ينبع أو رأس الخير أو جازان، وأن نظام الدوام سيكون كاملاً، مبينة أن آخر موعد للتقديم هو 15/5/2023.

وأشارت الهيئة إلى أنه يمكن الاطلاع على المهام الوظيفية والشروط وطريقة التقديم عبر بوابة التأهيل والإحلال في موقعها الإلكتروني www.rcjy.gov.sa، داعية المهتمين بالانضمام إلى فريق عملها إلى التسجيل في البوابة وإرسال سيرهم الذاتية.

وتعد الهيئة الملكية للجبيل وينبع هيئة حكومية سعودية تسعى إلى تطوير المدن الصناعية في المملكة، وتقديم خدمات متكاملة للمستثمرين والشركات في قطاعات مختلفة، من خلال توفير بيئة عمل مناسبة ومستدامة.

تعلن الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن حاجتها لشغل عدد 20 وظائف شاغرة ورغبتها بشغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة. . أعلنت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن الهيئة الملكية توفر وظائف للثانوية فأعلى حيث اعلنت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (20) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت الهيئة الملكية للجبيل وينبع الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن توفر عدد 20 من الوظائف الشاغرة
الأماكن الشاغرة = 20
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = غير محدد
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الهيئة الملكية للجبيل وينبع تعلن فتح باب التوظيف على 20 وظيفة

الوصف الوظيفي

الهيئة الملكية للجبيل وينبع (برنامج التأهيل والإحلال)، توفر وظائف إدارية وهندسية وفنية وتقنية لحملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس) في عدة مدن بالمملكة – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل والمسميات التالية:

المؤهلات المستهدفة:
– الثانوية.
– الدبلوم.
– البكالوريوس.

المجالات الوظيفية:
– وظائف إدارية.
– وظائف تقنية.
– وظائف هندسية وفنية.
– وظائف مهنية وأخرى.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم على وظائف الهيئة الملكية عبر بوابة التأهيل والإحلال:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى