الوظائف

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك تعلن عن وظيفة محلل أول لشؤون الشركات التابعة في الرياض

أعلنت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك)، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، عن توفر وظيفة شاغرة للسعوديين في مجال الشؤون المؤسسية في مقرها بمدينة الرياض، وذلك ضمن خططها للاستثمار في الدول التي تتمتع بمزايا نسبية في الزراعة والإنتاج الحيواني.

وتشمل الوظيفة المتاحة مسمى (محلل أول لشؤون الشركات التابعة)، وتتطلب من المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في القانون أو إدارة الأعمال، وأن يكون لديه خبرة من 0 إلى 2 سنة في مجال مشابه، كما يشترط إجادة الحاسب الآلي.

وتقدم سالك للموظف المقبول راتباً مجزياً، بالإضافة إلى بدلات وعلاوات وتأمين طبي واجتماعي، وفرص تطوير مهنية.

وأوضحت سالك أن مهام الوظيفة تشمل التعامل مع أنشطة الشؤون المؤسسية التابعة للشركة بطريقة فعالة، بما في ذلك تقديم الدعم في تنسيق جميع اجتماعات مجلس الإدارة والجمعية العامة واللجان الفرعية، وإعداد التقارير والمراسلات الروتينية، وحفظ الملفات والسجلات.

وتُعد سالك من أبرز الشركات في مجال الاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني في المملكة، حيث تهدف إلى توفير السلع الغذائية التي يتم إنتاجها وتوريدها من الدول المستهدفة بالاستثمار، وذلك للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي وتوفير احتياجات المستهلك.

تعلن الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك عن وظيفة إدارية في القطاع الحكومي حيث اعلنت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك الخبرة المطلوبة (0 إلى 2 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك تعلن طرح وظيفة شاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 0 إلى 2 سنوات

تعلن الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك عن رغبتها في شغل وظيفة في الرياض

الوصف الوظيفي

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي (سالك)، تُعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn) توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس بمقر الشركة بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:
– محلل أول لشؤون الشركات التابعة.
(Subsidiary Corporate Affairs Senior Analyst)

الهدف الوظيفي:
– التعامل مع أنشطة الشؤون المؤسسية التابعة لشركة سالك بطريقة فعالة، بما في ذلك تقديم الدعم في تنسيق جميع اللجان الفرعية، واجتماعات الجمعية العامة ، واجتماعات اللجان الفرعية ، ومواثيق اللجان الفرعية وفقا لسياسات وإجراءات سالك مع تقديم خدمات عالية الجودة لأصحاب المصلحة المعنيين.

المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في القانون أو إدارة الأعمال.
– خبرة العمل: 0-2 سنوات.
– مهارات الحاسب الآلي.

عن الشركة:
الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك) شركة مساهمة سعودية مملوكة لـ (صندوق الاستثمارات العامة)،نشاطها الأساسي في مجال الاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني في الدول التي تتمتع بمزايا نسبية، تسعى الشركة للمساهمة في توفير السلع الغذائية التي يتم الاستثمار في إنتاجها وتوريدها من الدول المستهدفة بالاستثمار وذلك للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي وتوفير المنتجات الغذائية واستقرار الأسعار في المملكة.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف شركة سالك؛ عبر موقع (LinkedIn):

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى