الوظائف

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تطرح 10 وظائف في جدة والمدينة المنورة لحملة الثانوية فما فوق

أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية (SGS)، وهي شركة متخصصة في تقديم خدمات مناولة الطائرات والمسافرين والشحن، عن توفر 10 وظائف شاغرة في مجالات إدارية وتقنية، للعمل في فروعها في مدينتي جدة والمدينة المنورة.

وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن الوظائف المتاحة تشمل منسق التحول، ومسئول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وأنه يشترط للتقدم لهذه الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يحمل شهادة الثانوية العامة فما فوق في التخصص المطلوب، وأن يكون لديه خبرة غير محددة في المجال ذاته.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن للمهتمين بالتقدم لهذه الوظائف زيارة موقعها الرسمي على الإنترنت، والاطلاع على المهام الوظيفية والشروط المطلوبة، وإرسال سيرهم الذاتية قبل نهاية شهر نيسان/أبريل 2023.

وتهدف الشركة السعودية للخدمات الأرضية (SGS) إلى تقديم خدمات عالية الجودة والكفاءة للعملاء من شركات الطيران والمسافرين والشحن، وذلك بالاستفادة من خبراتها وإمكاناتها التقنية والبشرية.

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن بدء التقديم على الخدمات الأرضية توفر وظائف إدارية وتقنية وربغبتها في الاستعانه بالكوادر المؤهلة من الحاصلين على الثانوية العامة فما فوق. أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن الخدمات الأرضية توفر وظائف إدارية وتقنية حيث اعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (10) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت الشركة السعودية للخدمات الأرضية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن فتح باب التقديم على 10 وظيفة جديدة
الأماكن الشاغرة = 10
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن بدء التقديم على الخدمات الأرضية توفر وظائف إدارية وتقنية

الوصف الوظيفي

الشركة السُّعُودية للخدمات الأرضية (SGS)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق، في عدة مجالات، بفروعها في (جدة، المدينة المنورة) – وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- منسق التحول.
(Turnaround Coordinator)

الهدف الوظيفي:
– الإشراف على عمليات ساحات الطائرات، مما يضمن الخدمة المتسقة والتحويل لأنواع الطائرات المتعددة، بما في ذلك إجراءات مناولة الطائرات وتحميلها لتحسين استخدام معدات الخدمة الأرضية والقوى العاملة والإشراف العام على وظائف مناولة الطائرات.

2- مسئول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.
(IT Infrastructure Senior Officer)

الهدف الوظيفي:
– دعم خدمات البنية التحتية بما في ذلك إدارة التنفيذ والتكوين واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وأمن جميع الأجهزة والخدمات التي توفر الاتصالات الصوتية والبيانات.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف الشركة السعودية للخدمات الأرضية، عبر موقعها الرسمي:

1- منسق التحول:
( اضغط هنا )

2- مسئول البنية التحتية:
( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى