الوظائف

شركة تنفيذ (الراجحي للخدمات سابقاً) تعلن عن وظائف في قطاع البنوك لحملة الدبلوم فأعلى

أعلنت شركة تنفيذ، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات الإدارية والتقنية للقطاع المالي، عبر موقعها الرسمي، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في مدينة الرياض، لحملة الدبلوم فأعلى في تخصصات مختلفة، وذلك وفقاً للشروط والمهارات المطلوبة لكل وظيفة.

وأوضحت الشركة أن الوظائف المتاحة هي: مسؤول تحليل الائتمان، ومسؤول مبيعات التأمين المصرفي، وتدريب على رأس العمل في الموارد البشرية، وأن التقديم متاح للسعوديين فقط، من خلال زيارة رابط التقديم الموجود في الموقع.

وأشارت الشركة إلى أن آخر موعد للتقديم هو 15/5/2023، وأنه سيتم التواصل مع المرشحين المؤهلين لإجراء المقابلات الشخصية.

وللاطلاع على تفاصيل الوظائف والشروط والمهام والمؤهلات والخبرات المطلوبة، يمكن زيارة موقع الشركة.

تعلن شركة تنفيذ (الراجحي للخدمات سابقاً) عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة ورغبتها في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف. . أعلنت شركة تنفيذ (الراجحي للخدمات سابقاً) عن وظائف إدارية في قطاع البنوك للدبلوم فأعلى حيث اعلنت شركة تنفيذ (الراجحي للخدمات سابقاً) عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (10) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت شركة تنفيذ (الراجحي للخدمات سابقاً) الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة تنفيذ (الراجحي للخدمات سابقاً) تعلن عن وظائف إدارية في قطاع البنوك للدبلوم فأعلى
الأماكن الشاغرة = 10
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

شركة تنفيذ (الراجحي للخدمات سابقاً) تعلن فتح باب التقديم على 10 وظيفة جديدة

الوصف الوظيفي

شركة تنفيذ (الراجحي للخدمات الإدارية سابقاً)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية للعمل بقطاع البنوك – وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- مسؤول تحليل الائتمان:

– المتابعة بالأعمال اليومية لعمليات مابعد البيع لضمان تحقيق الهدف و تحقيق اتفاقية مستوى الخدمة.
– مهارات المحاسبة.
– مهارات إدارة الوقت.
– التفكير التحليلي والمنطقي.
– مهارات مايكروسوفت أوفيس.

2- مسؤول مبيعات التامين المصرفي:

– خبرة في مجال التأمين الصحي.
– مهارات التسويق.
– مهارات إدارية.
– مهارات الحاسب الآلي.
– مهارات اقناع العميل.

3- تدريب على رأس العمل (الموارد البشرية):

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– لا يشترط الخبرة المسبقة.
– درجة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة.
– أن لا يكون قد سبق له المشاركة في برنامج التدريب على رأس العمل تمهير.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على الوصف الوظيفي والشروط والتقديم على وظائف الراجحي الإدارية:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى