الوظائف

مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية يعلن عن وظائف متنوعة في المدينة المنورة

تعلن مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية عن فتح باب التقديم على 5 وظائف جديدة في المدينة المنورة لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. وظائف حكومية للجنسين في عدة مجالات، وهي:

1- مدير إدارة مشتريات. 2- أخصائي توظيف. 3- محاسب. 4- مفهرس. 5- محرر.

الشروط المطلوبة لكل وظيفة تختلف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل من خلال بوابة التوظيف على موقع المجمع الرسمي .

مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية تعلن فتح باب التقديم على 5 وظيفة جديدة في المدينة المنورة

مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية تعلن فتح باب التقديم على 5 وظيفة جديدة في المدينة المنورة لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية عن وظائف حكومية للجنسين في عدة مجالات حيث اعلنت مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (5) فرصه وظيفية في مدينة (المدينة المنورة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية تعلن فتح باب التقديم على وظائف حكومية للجنسين في عدة مجالات في المدينة المنورة
الأماكن الشاغرة = 5
الموقع = المدينة المنورة
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية تعلن فتح باب التقديم على 5 وظيفة جديدة في المدينة المنورة

الوصف الوظيفي

مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية، يُعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف)، عن حاجته لشغل عدد من الوظائف، حسب الشروط المحددة لكل وظيفة، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- مدير إدارة مشتريات.

المتطلبات:
– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات الإدارية أو المالية.
– أن يكون لدية خبرة لا تقل عن ستة أعوام للحاصل على الماجستير أو سبعة أعوام للبكالوريوس في مجال عمل الوظيفة.
– الإلمام بنظام المنافسات والمشتريات الحكومية.


2- أخصائي توظيف.

المتطلبات:
– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات الآتية: (إدارة الموارد البشرية / إدارة الأعمال / إدارة عامة / أي تخصص مشابه).
– أن يكون لدية خبرة لا تقل عن ثلاثة أعوام في مجال طبيعة عمل الوظيفة.


3- محاسب.

المتطلبات:
– درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات الآتية: (المحاسبة / الإدارة مالية / أي تخصص مشابه).
– أن يكون لدية خبرة لا تقل عن ثلاثة أعوام في مجال طبيعة عمل الوظيفة.


4- مفهرس.

المتطلبات:
– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– درجة البكالوريوس في: (علم المعلومات والمكتبات / أو تخصص مشابه).
– خبرة لا تقل عن ستة أعوام في مجال طبيعة عمل الوظيفة.
– الإلمام بأسس اللغة الإنجليزية.


5- مصور فوتوغرافي.

المتطلبات:
– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– درجة البكالوريوس في: (علاقات عامة وإعلام / أو تخصص مشابه).
– إرفاق عينات مع أعمال المتقدم (يفضل الحصول على دورات في مجال طبيعة العمل).


ملاحظات وشروط خاصة:
1- التقديم من خلال الموقع الرسمي للمجمع.
2- يجب إرفاق جميع المستندات المطلوبة (PDF): (الهوية الوطنية / المؤهل/ شهادة الخبرة/ سجل التأمينات).
3- يجب مطابقة شهادة الخبرة بسجل التأمينات أو بيان خدمة للموظفين بالقطاع الحكومي.
4- في حالة عدم إرفاق المطلوب سيتم استبعاد الطلب فوراً.


مواعيد التقديم:

– بداية التقديم: الأربعاء 1444/12/03هـ الموافق 2023/06/21م.

– نهاية التقديم: السبت 1444/12/06هـ الموافق 2023/06/24م.


عن المجمع:
– مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية جهة حكومية تم إنشاؤها بموجب قرار مجلس الوزراء رقم / 389 بتاريخ 15/09/1437هــ ويشرف على المجمع مجلس أمناء برئاسة صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة، ويرتبط تنظميا برئيس مجلس الوزراء.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والتقديم على وظائف مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات، عبر الموقع الرسمي:

رابط التقديم: (اضغط هنا)



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى