الجريدة

مانشستر يونايتد يخطط لضم مهاجم ليل جونثان ديفيد مع منافسة من توتنهام وأندية بريميرليغ الأخرى

ذكرت التقارير أن مانشستر يونايتد تواصل مع ممثلي مهاجم ليل جونثان ديفيد بشأن انتقال محتمل هذا الصيف. يعتقد أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل توتنهام، ويست هام يونايتد وأستون فيلا مهتمة أيضًا بديفيد. لكن من المحتمل أن يكون مان يونايتد هو الأكثر تقدمًا مع اهتمامه بعد التواصل مع ممثليه. ديفيد لامع خلال وقته في الدوري الفرنسي ومن المثير للاهتمام أن نراه في الدوري الإنجليزي الممتاز. الجميع يراقب لمعرفة من سيفوز بتوقيعه، خاصة وأن اللاعب كان مرتبطًا بانتقالات كبيرة لم تؤد إلى شيء. يبدو أن الأوان مبكرًا لمعرفة ما إذا كان هذا الصيف سيكون مختلفًا.

اتصال تم: مانشستر يونايتد يتنافس مع توتنهام وأندية الدوري الإنجليزي للحصول على صفقة مهاجم

قالت تقارير إعلامية إن مانشستر يونايتد قد أجرى اتصالا بوكلاء مهاجم ليل جوناثان ديفيد بخصوص انتقال محتمل هذا الصيف. يقال أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل توتنهام، وست هام يونايتد، وأستون فيلا مهتمة أيضا بديفيد، لكن من الممكن أن تكون مانشستر يونايتد الأكثر تقدما في اهتمامها بعد الاتصال بوكلائه، وفقًا لما ذكره موقع iNews. لقد برز ديفيد خلال فترة وجوده في دوري 1، ومن المثير للاهتمام أن نراه في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أنه لا يزال من المبكر معرفة من سينتصر في سباق التوقيع معه. وقد شاهدنا مرارا وتكرارا الدولي الكندي مرتبطًا بتحركات كبيرة لم تعد ذات أهمية، لذا يبدو أنه من السابق لأوانه أن نعرف بالتأكيد ما إذا كان هذا الصيف سيكون مختلفًا.

هل يحتاج مانشستر يونايتد إلى مهاجم جديد؟

هناك العديد من المشاكل في تشكيلة مانشستر يونايتد بحيث من الصعب معرفة ما ينبغي أن يكون أولوية، ولكن من المؤكد أن مهاجمًا جديدًا يجدر بالنادي. ربما يفعل حسن حولند الشاب والذي لم يستطع تحقيق أداء ممتاز الموسم الماضي، تبدأ في الاستعداد للتناوب مع لاعب آخر في الموسم القادم، بينما توقفت الأهداف بشكل كبير لماركوس راشفورد، مما يسبب صداعًا كبيرًا لإريك تن هاغ لعدم وجود مهاجم آخر موثوق به عندما يكون اللاعب الدولي الإنجليزي غير في قمة أدائه.

يمكن أن لا يكون ديفيد أفضل مهاجم في العالم، ولكنه بالتأكيد كافٍ ليكون خيارًا للتناوب مع حوجلاند ولإعطاء مانشستر يونايتد خيارًا أكثر تجربة وإثباتًا في تلك المنطقة من الملعب. ومع ذلك، سيكون ديفيد أيضًا توقيعًا مفيدًا لتوتنهام، الذي لم يجد حلا لاستبدال نجمه هاري كين عندما غادر للانضمام لبايرن ميونيخ العام الماضي، لذا قد تكون هناك فرصة أكبر لمكان أساسي تلقائي في شمال لندن بدلا من مانشستر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى