الوظائف

صندوق الاستثمارات العامة يعلن عن وظائف في برنامج تطوير الخريجين 2023م

أعلن صندوق الاستثمارات العامة عن برنامج تطوير الخريجين 2023م لجميع التخصصات، حيث يهدف البرنامج إلى جذب وتطوير الكفاءات الوطنية للتلائم مع احتياجات السوق الحالية والمستقبلية، وسوف يتخرج المرشحون الناجحون وهم مؤهلون لإغتنام الفرص الوظيفية الجديدة والمساهمة في التنمية الاقتصادية للمملكة وفق رؤية 2030 .

وأعلن صندوق الاستثمارات العامة عن توفر 160 فرصة وظيفية في مدينة الرياض لحملة شهادة البكالوريوس، حيث حددت صندوق الاستثمارات العامة الخبرة المطلوبة (حديث التخرج) لشغل الوظائف المعلن عنها .

البرنامج يتضمَّن مرحلتي تدريب، تدريب أكاديمي وتدريب مهني، يستغرق كل منها 5 أشهر، وسيحصل المشاركون في هذا البرنامج على مكافأة شهرية، شهادة تخرج معتمدة بعد إتمام البرنامج بنجاح، تأمين صحي للمتدربين، إجازات مدفوعة، فرصة التعلُّم والعمل جنبًا إلى جنب مع قادة وخبراء صندوق الاستثمارات العامة، وتجربة تنموية عالمية المستوى .

صندوق الإستثمارات العامة تعلن فتح باب التقديم على 160 وظيفة جديدة في الرياض

صندوق الإستثمارات العامة تعلن طرح 160 وظيفة شاغرة في الرياض ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت صندوق الإستثمارات العامة عن برنامج تطوير الخريجين 2023م لجميع التخصصات حيث اعلنت صندوق الإستثمارات العامة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (160) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت صندوق الإستثمارات العامة الخبرة المطلوبة (حديث التخرج) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: صندوق الإستثمارات العامة تعلن بدء التقديم على برنامج تطوير الخريجين 2023م لجميع التخصصات في الرياض
الأماكن الشاغرة = 160
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = غير محدد
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = حديث التخرج

صندوق الإستثمارات العامة تعلن عن 160 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

صندوق الاستثمارات العامة يعلن عبر (موقعه الرسمي) بدء التسجيل في «برنامج تطوير الخريجين 2023م» ، لحملة البكالوريوس والماجستير في (جميع التخصصات) حيث يهدف البرنامج إلى جذب وتطوير الكفاءات الوطنية للتلائم مع احتياجات السوق الحالية والمستقبلية، يمزج هذا البرنامج بين التدريب النظري والعملي، وسوف يتخرج المرشحون الناجحون وهم مؤهلون لإغتنام الفرص الوظيفية الجديدة والمساهمة في التنمية الاقتصادية للمملكة وفق رؤية 2030 – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الصندوق الرسمي؛ وموضح أدناه:


مسمى البرنامج:
– برنامج تطوير الخريجين (PIF) لعام 2023م.


مراحل البرنامج (10 أشهر):

1- تدريب أكاديمي:
– في هذه المرحلة، ستعمل على تطوير المهارات والمعارف الأساسية من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والتمارين التعليمية و المشاريع التطبيقية.

2- تدريب مهني:
– بعد الانتهاء من المرحلة الأولى، ستتاح لك فرصة تطبيق المهارات المتعلمة و التعرف على أفضل الممارسات العالمية والعمل جنبًا إلى جنب مع قادة وخبراء في مجالات مختلفة وذلك خلال ستة أشهر من التدريب المهني.


مزايا البرنامج:
1- مكافأة مالية شهرية.
2- شهادة تخرج معتمدة بعد إتمام البرنامج بنجاح.
3- تأمين صحي للمتدربين.
4- إجازات مدفوعة.
5- فرصة التعلم والعمل جنبًا إلى جنب مع قادة وخبراء صندوق الاستثمارات العامة.
6- تجربة تنموية عالمية المستوى ستكون بمثابة منصة انطلاق لحياتك المهنية.


نبذه عن البرنامج:
1- يعد برنامج صندوق الاستثمارات العامة لتطوير الخريجين مبادرة تطوير عالمية المستوى، تهدف إلى جذب وتطوير الكفاءات الوطنية لتتلاءم مع احتياجات السوق الحالية والمستقبلية.
2- ينظم صندوق الاستثمارات العامة هذا البرنامج بالشراكة بين أكاديمية صندوق الاستثمارات العامة وبعض الجامعات والمعاهد المعروفة على المستوى العالمي.
3- يعد برنامج تطوير الخريجين من الركائز الرئيسية لأكاديمية صندوق الاستثمارات العامة والتي تم تأسيسها في عام 2017م كأحد عناصر برنامج صندوق الاستثمارات العامة والذي شملت أهدافه على بناء قدرات رأس المال البشري.


شروط التقديم:
1- أن يكون المتقدم / ـة سعودي الجنسية.
2- حاصل على شهادة البكالوريوس أو الماجستير.
3- أن يكون حديث التخرج مع خبرة لا تزيد عن سنتين.
4- أن يجيد اللغة الإنجليزية بحد أدنى (6) درجات في اختبار الايلتس أو ما يعادلها في اختبار التوفل.
5- معدل تراكمي لا يقل عن (3.75 من 5) أو ما يعادلها.


رابط التقديم:

– التقديم متاح الآن عبر موقع الصندوق الرسمي، ويستمر حتى يوم الخميس بتاريخ 1444/01/23هـ الموافق 2023/08/10م.

– رابط التقديم: ( اضغط هـنـا )

( المصدر: حساب الصندوق الرسمي )


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى