الوظائف

هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة تعلن عن وظائف إدارية و تقنية شاغرة

هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة تُعلن عن توفر عدد 3 وظائف شاغرة في الرياض، حيث تسعى للتعاقد مع الكفاءات المؤهلة حاملةً لشهادة البكالوريوس. تقدم الهيئة فرص عمل إدارية وتقنية متنوعة للجنسين، وتتوزع هذه الفرص بين عددٍ من المجالات في المدينة. يشمل العرض الوظيفي وظيفة أخصائي حماية بيانات وأخصائي تسويق ومدير المعلومات والوثائق. تشمل المهام المختلفة تصميم السياسات والإجراءات وتنفيذها، وتنسيق البرامج التسويقية والترويجية، والإشراف على العمليات المتعلقة بتنظيم المعلومات والوثائق بالإضافة إلى مراقبة الضوابط الأمنية المتبعة. تهدف الهيئة إلى تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وضمان حقوقهم ودورهم في المجتمع. للمهتمين بالتقديم والاطلاع على تفاصيل الوظائف والشروط المطلوبة، يُرجى زيارة موقع الهيئة الرسمي للتوظيف وتقديم الطلبات عبر الروابط المتاحة. هذه فرصة مميزة للمتقدمين الطموحين الراغبين في الانضمام لهيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة والمساهمة في تطوير خدماتها المتميزة في المملكة العربية السعودية.

هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة تعلن طرح 3 وظيفة شاغرة في الرياض

تعلن هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة عن توفر عدد 3 من الوظائف الشاغرة في الرياض لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي البكالوريوس. أعلنت هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة عن هيئة حكومية توفر وظائف إدارية وتقنية حيث اعلنت هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة تعلن عن 3 وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة تعلن طرح هيئة حكومية توفر وظائف إدارية وتقنية في الرياض

الوصف الوظيفي

هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية و تقنية شاغرة – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي حماية بيانات.

الوصف الوظيفي: 
القيام بجميع الأعمال الخاصة بحماية أمن البيانات والوثائق في الهيئة، بما يشمل وضع السياسات والإجراءات وتصميم النظم المتعلقة بحماية البيانات، ووضع الضوابط الأمنية والتحكم في إمكانية الوصول إلى الملفات والوثائق وغيرها.


2- أخصائي تسويق.

الوصف الوظيفي:
المساهمة في تصميم الخطط والبرامج التسويقية وتنفيذها، من خلال تنظيم وتنسيق وإعداد البرامج التسويقية والترويجية بهدف التعريف بالهيئة ونشر هويتها.


3- مدير المعلومات والوثائق.

الوصف الوظيفي:
الإشراف على العمليات المتعلقة بتنظيم المعلومات والوثائق بما يشمل وضع السياسات والإجراءات المتعلقة بحماية البيانات، بالإضافة إلى مراقبة الضوابط الأمنية المتبعة في نظم إدارة أمن المعلومات، والإشراف على المهام المتعلقة بتصميم وإنشاء وتطوير ومراقبة قواعد البيانات الخاصة بالهيئة، بما يضمن تحقيق متطلباتها، والإشراف على جميع الأنشطة المتعلقة بضبط جودة الوثائق في مركز المحفوظات والوثائق.


عن الهيئة:
هيئة حكومية تهدف الى تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة وضمان حصولهم على حقوقهم وتعزيز دورهم في المجتمع والعمل على تطوير الخدمات التي تقدمها الجهات لهم تأسست هيئــة رعايــة الأشخاص ذوي الإعاقة بموجــب قــرار مجلــس الـوزراء رقـم (266) وتاريـخ 1439/5/27هـ، ويحـدد التنظيــم مهــام الهيئــة واختصاصاتهــا، وهي المظلــة الرســمية الجامعــة لــكل مــا يُعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة فـي المملكـة العربيـة الســعودية..


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والتقديم على وظائف هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة عبر الموقع الرسمي:

1- أخصائي حماية بيانات:
(اضغط هنا)

2- أخصائي تسويق:
(اضغط هنا)

3- مدير المعلومات والوثائق:
(اضغط هنا)



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى