وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة: وزارة الدفاع تعلن عن وظائف إدارية وهندسية لحملة الثانوية رجال ونساء
تعلن الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (20) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق)، وذلك لشغل الوظائف الإدارية والهندسية. حيث تحددت المؤهلات المطلوبة لشغل هذه الوظائف بأن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة فما فوق، والخبرة المطلوبة غير محددة
يمكنك التقديم على هذه الوظائف من خلال المنصة الموحدة للتوظيف بالإدارة العامة للخدمات الصحية على الرابط التالي:
تعلن الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية عن حاجتها لشغل عدد 20 وظائف شاغرة
الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية تعلن طرح وظائف إدارية وهندسية للثانوي فأعلى للجنسين لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على الثانوية العامة فما فوق. أعلنت الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية عن وظائف إدارية وهندسية للثانوي فأعلى للجنسين حيث اعلنت الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (20) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية تعلن فتح باب التقديم على 20 وظيفة جديدة
الأماكن الشاغرة = 20
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد
تعلن الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية عن حاجتها لشغل عدد 20 وظائف شاغرة
الوصف الوظيفي
وزارة الدفاع ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) توفر وظائف إدارية لحملة الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس – وفقاً للتفاصيل التالية:
الوظائف الشاغرة:
– كاتب وحدة (3 وظائف – ثانوي فأعلى).
– مراقب مخزون (ثانوي فأعلى).
– أخصائي إدارة المخاطر.
– محلل بيانات.
– مصور فوتوغرافي.
– مصمم جرافيك.
– ميكانيكي تبريد وتكييف.
– مهندس برمجيات اول.
طريقة التقديم:
– للتقديم عبر المنصة الموحدة للتوظيف بالإدارة العامة للخدمات الصحية على الرابط التالي:
– الوظائف الإدارية: ( اضغط هنا )
– الوظائف الأخرى: ( اضغط هنا )