الوظائف

وظائف شركات: هاليبرتون السعودية للنفط والغاز تعلن عن وظائف لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس

شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز أعلنت عن فتح باب التوظيف في الخبر لشغل 20 وظيفة جديدة، وتسعى لاستقطاب كوادر مؤهلة حاصلة على الثانوية العامة فما فوق. الشركة تعلن عن وظائف إدارية وهندسية وتقنية، وتتيح الفرصة لحملة الثانوية العامة فما فوق بالانضمام لفروعها في المنطقة الشرقية.

الشركة تتطلع إلى تعيين مجموعة متنوعة من المؤهلات، بما في ذلك حملة الدبلوم والبكالوريوس، في مختلف المجالات مثل الإدارة، التقنية، الصحة والسلامة، والهندسة. يشمل البرنامج أيضًا فرص تدريب للطلاب والطالبات في جميع التخصصات.

شركة هاليبرتون هي شركة عالمية في مجال الطاقة وتعمل في 120 دولة حول العالم في مجال خدمات الطاقة والمنتجات والخدمات التقنية لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز. تتعاقد هذه الشركة بشكل كبير مع أرامكو السعودية وتقدم خدماتها للحقول والمصافي وخطوط الأنابيب.

تعلن شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز عن توفر عدد 20 من الوظائف الشاغرة في الخبر

شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز تعلن فتح باب التوظيف في الخبر على 20 وظيفة جديدة ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على الثانوية العامة فما فوق. أعلنت شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز عن وظائف للثانوية فأعلى إدارية وتقنية وهندسية حيث اعلنت شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (20) فرصه وظيفية في مدينة (الخبر) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز تعلن بدء التقديم على 20 وظيفة جديدة في الخبر
الأماكن الشاغرة = 20
الموقع = الخبر
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = غير محدد
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز تعلن بدء التقديم على 20 وظيفة جديدة في الخبر

الوصف الوظيفي

شركة هاليبرتون للنفط والغاز (Halliburton)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية وهندسية وتقنية لحملة الثانوية فما فوق؛ بفروع الشركة بالمنطقة الشرقية – وفقاً للتفاصيل التالية:


المؤهلات المطلوبة:
– الثانوية العامة. 
– الدبلوم.
– البكالوريوس فما فوق.


مجالات العمل:
– وظائف إدارية
– وظائف تقنية.
– وظائف هندسية.
– وظائف الصحة والسلامة.
– وظائف فنية، ومجالات أخرى.
– برنامج تدريب للطلاب والطالبات (كافة التخصصات).


عن الشركة:
هاليبرتون (Halliburton) هي شركة عالمية في مجال الطاقة متعددة الجنسيات وهي من كبرى الشركات المتعاقدة مع أرامكو السعودية – حيث تعمل في 120 دولة حول العالم في مجال خدمات الطاقة والمنتجات والخدمات التقنية لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز بالإضافة إلى بناء المنشآت العملاقة للحقول والمصافي وخطوط الأنابيب.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والتقديم على وظائف هاليبرتون عبر الموقع الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى