الرياضية

خسارة مؤلمة لفريق النصر أمام بنفيكا بنتيجة 4-1 واستعداده للتحديات القادمة في اليابان

في مباراة ودية أثارت الكثير من التشويق والمتعة، خسر فريق النصر أمام بنفيكا بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب “ألغارفي” بختام معسكر “الأصفر” الإعدادي بالبرتغال.

انطلقت المباراة بشكل مثير، وافتتح بنفيكا التسجيل عن طريق نجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 23. وبعد ذلك، استمر الفريق البرتغالي في تسجيل الأهداف، حيث سجل جونكالو راموس هدفين في الدقائق 31 و36، وأضاف أندرياس شجيلديروب الهدف الرابع في الدقيقة 69. وعلى الجانب الآخر، سجل خالد الغنام هدف النصر الوحيد في الدقيقة 41 بعد تمريرة رائعة من أندرسون تاليسكا.

وكانت معسكر النصر الإعدادي بالبرتغال فرصة هامة للاستعداد للتحديات القادمة، إذ خاض الفريق 4 مباريات ودية حتى الآن. حقق الفريق فوزين أمام ألفيركا 2-0 وفارينزي 5-1، لكنه خسر أمام سيلتا فيجو الإسباني 5-0، وأخيرًا أمام بنفيكا البرتغالي 4-1.

وبعد انتهاء المعسكر الإعدادي بالبرتغال، يغادر فريق النصر اليوم الجمعة عبر طائرة خاصة إلى اليابان للمشاركة في البطولة الودية التي تقام في مدينة أوساكا. سيواجه الفريق السعودي خلال هذه البطولة الفرق القوية باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 25 يوليو، ثم يواجه انار ميلان الإيطالي يوم 27 من نفس الشهر.

اختتم النصر معسكره الإعدادي الذي أقامه في مدينة فارو البرتغالية، لمدة 17 يومًا، حيث أبدى الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش جاهزيته الفنية والبدنية خلال المباراة. وعلى الجانب الآخر، لم يشارك الوافد الجديد الإيفواري سيكو فوفانا بعد، حيث يحتاج لبعض الوقت لاكتمال جاهزيته البدنية.

تلك المباريات الودية والمعسكرات الإعدادية تشكل فرصة هامة للفرق لتجهيز لاعبيها وتحسين أدائهم استعدادًا للمنافسات الرسمية. وبينما يتعلم الفريق من الهزائم، يستفيد من الانتصارات ويعمل جاهدًا للتطور وتحقيق النجاحات في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى