الرياضية

نجاح وتألق الفتح السعودي في معسكره الخارجي وتعاقده مع النجم البلجيكي جايسون ديناير

في معسكره الخارجي بمدينة هاجنبرج في النمسا، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فوزًا مهمًا على فريق أويبست المجري في مباراة ودية جرت ضمن برنامجه التدريبي. انتهت المباراة بنتيجة 1-0 لصالح الفتح، حيث سجل اللاعب سفيان بن دبكة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 بعد تمريرة رائعة من اللاعب كريستيان تيو.

وقدم لاعبو الفتح أداءً قويًا طوال المباراة، وقام المدير الفني الكرواتي سلافن بيليتش بإشراك العديد من اللاعبين على مدار الشوطين لتجهيز الفريق للموسم المقبل.

وبعد هذا الانتصار المهم، منح المدير الفني الكرواتي بيلتيش لاعبيه إجازة ليوم واحد، للاستراحة والاستعداد للاستمرار في التدريبات القوية خلال المعسكر الخارجي. ويأتي ذلك بعد فترة تدريبية مكثفة أجراها الفريق بعد المباراة الودية الناجحة التي خاضها ضد فريق أويبست المجري وانتهت بفوزه بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يستأنف الفتح تدريباته اليوم الاثنين، لمتابعة التحضيرات وتجهيز اللاعبين للموسم القادم.

كما أعلنت إدارة الفتح عن تعاقدها مع اللاعب البلجيكي جايسون ديناير لمدة موسمين، وذلك لتعزيز صفوف خط الدفاع الفتحاوي في الموسم المقبل. يأتي هذا الانضمام بعد تجربة قوية ومسيرة مميزة لللاعب مع الفرق التي لعب لها سابقًا مثل: مانشستر سيتي وغلطة سراي وليون الفرنسي.

وأعرب جايسون ديناير عن سعادته بالانضمام لصفوف الفتح السعودي، وأعرب عن أمله في تقديم أفضل مستوياته مع الفريق والمساهمة في تحقيق الانتصارات والفوز بالألقاب. هذا التعاقد يأتي ضمن جهود النادي لتعزيز تشكيلته باللاعبين المميزين وتحقيق نجاحات جديدة في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى