محليات

السلطات الأمنية تحبط عمليات تهريب وترويج المخدرات في القصيم والمدينة المنورة

تشهد السلطات الأمنية بالمملكة جهودًا مكثفة لمكافحة التهريب والترويج الإجرامي للمخدرات، حيث تمكنت من إحباط عمليات تهريب المخدرات في مناطق القصيم والمدينة المنورة.

في القصيم، تمكنت شرطة المنطقة من القبض على مواطن يروج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وعثر بحوزته على أسلحة بيضاء وذخيرة حية ومبالغ مالية. تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وتمت إحالته إلى الجهة المختصة.

وفي نفس السياق، ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطن بالقصيم يروج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي. وعثر بحوزته على سلاح ناري وذخيرة حية ومبلغ مالي. تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

كما شهدت المدينة المنورة عمليات ضبط لمروجي المخدرات، حيث قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن يروج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين. تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

وفي المنطقة الشرقية، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على مواطن يروج مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي. تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

تهيب الجهات الأمنية بالمواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي نشاط يتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات، عبر الأرقام المخصصة للبلاغات (911 في مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة) ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa. وتؤكد الجهات الأمنية أن كل البلاغات ستعامل بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى