الرياضية

البرازيلي مالكوم ينضم إلى نادي الهلال حتى 2026 بصفقة ضخمة – والاعلان رسمياً اليوم

تقارير إعلامية أفادت بأن جناح فريق زينيت سان بطرسبرج البرازيلي، مالكوم، قد اجتاز بنجاح الفحص الطبي، ووقع رسميًا على عقود انضمامه إلى نادي الهلال السعودي حتى عام 2026.

حسب حساب “الإخبارية – رياضة” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن مالكوم أتم عملية التوقيع على عقد انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف الهلال للمدة المذكورة.

وكان ألكسندر ميدفيديف رئيس فريق زينيت سان بطرسبرج قد أعلن سابقًا عن توصله لاتفاق مع الهلال بشأن بيع البرازيلي مالكوم في صفقة ضخمة.

ونقلت وكالة (ريا نوفوستي) الروسية للأنباء عن ميدفيديف قوله: “استكملنا المفاوضات مع الهلال السعودي بخصوص انتقال مالكوم مقابل 60 مليون يورو (66.82 مليون دولار)”.

وأضاف: “سيتم دفع نصف هذا المقابل لتفعيل التعاقد، وسيتم استكمال المبلغ قبل نهاية موسم 2023-2024، دون وجود أي حوافز إضافية”.

وقد انضم الجناح البرازيلي البالغ من العمر 26 عامًا إلى زينيت في عام 2019، قادمًا من برشلونة، وتميز بتحقيق لقب هداف الدوري الروسي في الموسم الماضي برصيد 23 هدفًا.

يأتي تعاقد الهلال مع مالكوم ضمن سلسلة التعاقدات القوية التي قام بها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث ضم أيضًا قائد ولفرهامبتون واندرارز روبن نيفيز، ومدافع تشيلسي كاليدو كوليبالي، ولاعب وسط لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش.

ومن المتوقع أن يكون مالكوم إضافة قوية لصفوف الهلال، وسيكون اللاعب البرازيلي رابع الصفقات للفريق في فترة الانتقالات الحالية.

جدير بالذكر أن مالكوم بدأ مسيرته في كورينثيانز البرازيلي وحقق لقب الدوري مع الفريق في عام 2015، ثم انضم إلى صفوف بوردو الفرنسي في عام 2016.

تألق اللاعب خلال فترتين مع الفريق الفرنسي، حيث سجل 23 هدفًا وصنع 16 آخرين في 96 مباراة لفت الأنظار.

قبل أن يتم التعاقد معه من قبل روما والإعلان عن قدومه إلى النادي، لكنه حط الرحال في برشلونة في اليوم التالي من الصفقة مقابل 41 مليون يورو.

بعد عام واحد فقط في برشلونة، انتقل مالكوم إلى زينيت الروسي في صيف عام 2020، وشارك في 106 مباراة حقق خلالها 42 هدفًا وصنع 24، كما أحرز تسعة ألقاب م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى