الوظائف

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي (سالك) تعلن عن وظائف ادارية ومحاسبة والتزام

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك تطلق فرص عمل جديدة ومثيرة في الرياض لحملة شهادة البكالوريوس. تهدف الشركة لشغل ثلاث وظائف شاغرة في مقرها الواقع بمدينة الرياض، وتسعى لاختيار موظفين يتمتعون بالقدرات والمهارات اللازمة لهذه المناصب.

تفاصيل الإعلان: تتضمن الوظائف الشاغرة في الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك ما يلي: 1- مساعد محاسبة. 2- أخصائي امتثال أول. 3- أخصائي حوكمة الشركات.

الشروط:

  • التقديم متاح للسعوديين فقط.
  • يشترط حمل البكالوريوس في التخصصات المطلوبة.
  • الخبرة المطلوبة غير محددة، ولكن الخبرة المسبقة في المجال ستعتبر إيجابية.

عن الشركة: تعد الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك) من الشركات المساهمة السعودية، وهي تابعة لصندوق الاستثمارات العامة. تتخصص الشركة في الاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني في الدول ذات المزايا النسبية. تهدف سالك إلى توفير السلع الغذائية من الدول المستهدفة بالاستثمار والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي واستقرار الأسعار في المملكة.

طريقة التقديم: للمهتمين بالتقديم على الوظائف الشاغرة في الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك، يمكنكم زيارة موقع LinkedIn والاطلاع على تفاصيل الوظائف وتقديم طلبكم عبر الروابط التالية: 1- مساعد محاسبة: (اضغط هنا) 2- أخصائي امتثال أول: (اضغط هنا) 3- أخصائي حوكمة الشركات: (اضغط هنا)

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك تعلن طرح 3 وظيفة شاغرة في الرياض

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك تعلن فتح باب التقديم على 3 وظيفة جديدة في الرياض لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك عن وظائف لدى إحدى شركات صندوق الاستثمارات حيث اعلنت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك تعلن طرح وظائف لدى إحدى شركات صندوق الاستثمارات في الرياض
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك تعلن طرح وظائف لدى إحدى شركات صندوق الاستثمارات في الرياض

الوصف الوظيفي

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي (سالك)، تُعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn) توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس بمقر الشركة بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- مساعد المحاسبة.
(Accounting Associate)

2- أخصائي امتثال أول.
(Senior Compliance Specialist)

3- أخصائي أول حوكمة الشركات.
(Corporate Governance Senior Specialist)

عن الشركة:
الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك) شركة مساهمة سعودية مملوكة لـ (صندوق الاستثمارات العامة)،نشاطها الأساسي في مجال الاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني في الدول التي تتمتع بمزايا نسبية، تسعى الشركة للمساهمة في توفير السلع الغذائية التي يتم الاستثمار في إنتاجها وتوريدها من الدول المستهدفة بالاستثمار وذلك للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي وتوفير المنتجات الغذائية واستقرار الأسعار في المملكة.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف شركة سالك؛ عبر موقع (LinkedIn):

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى