الرياضية

جيسوس: الهلال كان الأفضل في مواجهة الاتحاد ونتطلع للمزيد من التقدم في كأس الملك سلمان

في مباراة مثيرة ومليئة بالإثارة، تأهل فريق الهلال السعودي إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية بعد فوزه على الاتحاد بطل آخر نسخة من الدوري بنتيجة 3-1. جرت المباراة يوم السبت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، وسط حضور جماهيري مذهل تجاوز الـ 20 ألف متفرج.

هلال فنان هزم الاتحاد – وتأهل لنصف نهائي كاس سلمان

وبعد المباراة، أدلى المدير الفني للهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، بتصريحات صحفية أعرب فيها عن سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه. قال جيسوس: “نحن نتحسن من مواجهة لأخرى، واجهنا منافس قوي ولديه لاعبين مميزين، إنه بطل الدوري وتغلبنا عليهم وكنا الأفضل منهم”. وأضاف: “مازلنا في طور البناء ولم يكتمل الفريق بعد، نحن بانتظار قدوم لاعبين جدد سيكملون تشكيلتنا ويعززون قوتنا”.

محمد كنو: الاتحاد فريق كبير وتغلبنا عليه بفضل التدريبات والتكتيكات

وقد أشاد أيضًا لاعب فريق الهلال، محمد كنو، بفريق الاتحاد ولاعبيه على أعلى مستوى. وقال كنو في تصريحات لقناة SSC: “الاتحاد فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين، تمكنا من السيطرة على مباراتنا ضدهم وفزنا”. وأضاف: “المدرب جيسوس يحتاج لبعض الوقت لفهم طريقة لعبه ولكننا ننفذ تعليماته بالفعل، قد تدربنا معه لمدة 15 يومًا خلال المعسكر الإعدادي والأمر يحتاج لبعض الوقت لتطبيق طريقة لعبه بالكامل”.

مالكوم: سعيد بالبداية مع الهلال وسأقدم أفضل ما لدي لجلب الانتصارات

من جانبه، عبر اللاعب البرازيلي مالكوم عن سعادته الكبيرة بالبداية الممتازة مع فريق الهلال، وأكد أنه سعيد بالثقة التي يظهرها زملاؤه والمدرب جورجي جيسوس تجاهه. قال مالكوم: “أنا سعيد جدًا بالبداية وسعيد بالثقة التي يظهرونها تجاهي، كانت بداية جيدة جدًا بالنسبة لي، بالذات أن الهدف الذي سجلته في هذه المباراة كان في كلاسيكو”. وتابع: “نحن لاعبون تحت أوامر المدرب جيسوس وسأقوم بما يطلبه مني، ما زلت أتأقلم مع طريقة لعبه والأجواء الجميلة هنا تساهم في تطوري، أعلم جيدًا الحب الجنوني للجماهير هنا لكرة القدم وأتمنى أن أكون جزءًا من جلب الانتصارات للفريق”.

وبهذا الفوز، يصعد الهلال إلى نصف نهائي البطولة، حيث سيواجه الفائز من مباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي. يستمر الهلال في بناء فريقه والسعي للتألق في المسابقات المحلية والقارية، وتبقى الأمور مثيرة للاهتمام حيث يبحث الفريق عن التعزيزات اللازمة لتحقيق المزيد من النجاحات في المواسم المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى