الوظائف

وظائف إدارية في مجال الموارد البشرية لحملة الدبلوم واعلى في شركة حمزة صبحي بترجي القابضة

أعلنت شركة حمزة صبحي بترجي القابضة عن وظيفة إدارية جديدة في مدينة جدة، حيث تسعى الشركة لشغل هذه الشواغر بكوادر مؤهلة من حملة البكالوريوس. تأتي هذه الوظيفة براتب 8,000 ريال وتتطلب خبرة تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات في المجال. الوظيفة متاحة للسعوديين فقط وتتطلب شهادة البكالوريوس في تخصصات متعددة مثل إدارة الأعمال والموارد البشرية واللغة الإنجليزية. تشمل مهام الوظيفة استقطاب المواهب وتنظيم الموارد البشرية.

الراغبين في التقديم لهذه الوظيفة يمكنهم إرسال سيرتهم الذاتية عبر البريد الإلكتروني المحدد، وتحديداً إلى العنوان nmuhalhal@hsb-holding.com، وذلك بوضع اسم المسمى الوظيفي في العنوان. تُعد هذه الوظيفة فرصة لمن يمتلكون القدرات والخبرات المطلوبة للانضمام إلى فريق عمل شركة حمزة صبحي بترجي القابضة.

شركة حمزة صبحي بترجي القابضة تعلن فتح باب التقديم على وظيفة إدارية براتب 8,000 ريال في جدة

شركة حمزة صبحي بترجي القابضة تعلن عن وظيفة جديدة في جدة لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت شركة حمزة صبحي بترجي القابضة عن وظيفة إدارية براتب 8,000 ريال حيث اعلنت شركة حمزة صبحي بترجي القابضة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة حمزة صبحي بترجي القابضة الخبرة المطلوبة (3 إلى 5 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة حمزة صبحي بترجي القابضة تعلن بدء التقديم على وظيفة إدارية براتب 8,000 ريال في جدة
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = جدة
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 3 إلى 5 سنوات

شركة حمزة صبحي بترجي القابضة تعلن بدء التقديم على وظيفة إدارية براتب 8,000 ريال في جدة

الوصف الوظيفي

شركة حمزة صبحي بترجي القابضة، توفر وظائف إدارية لحملة الشهادة الجامعية للعمل بمجال الموارد البشرية، بمدينة جدة – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– أخصائية استقطاب المواهب.



المتطلبات:
– الجنسية السعودية.
– شهادة البكالوريوس في تخصصات (إدارة أعمال، الموارد البشرية، لغة إنجليزية).
– خبرة 3 – 4 سنوات في مجال العمل.
– مهارات الحاسب الآلي.
– لغة إنجليزية ممتازة.
– توظيف فوري.


الراتب والمميزات:
– راتب شهري من 8,000 ريال.


طريقة التقديم:
– ترسل السيرة الذاتية (PDF) على الإيميل التالي:

( nmuhalhal@hsb-holding.com )

– مع كتابة (المسمى الوظيفي) في العنوان.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى