الرياضية

انتصار المنتخب الوطني للناشئين 16 عامًا في مباراته التجريبية أمام أوزبكستان استعدادًا لبطولة ميرابرور عثمانوف الودية

شهدت مساء الثلاثاء المباراة التجريبية بين منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 عامًا والمنتخب الأوزبكي، تغلب المنتخب الوطني على أرض ملعب الأخير بطشقند. جاء هذا اللقاء ضمن البرنامج التحضيري لمشاركة الفريق في بطولة ميرابرور عثمانوف الودية المقامة في أوزبكستان.

أحرز لاعب “الأخضر” بدر الحربي هدف الفوز في الدقيقة 75 من اللقاء، ليمنح فريقه فوزًا مستحقًا وثقيلًا على المضيف. وقد أظهر الفريق تناغمًا رائعًا في الأداء، برغم صعوبة المباراة.

الفريق الوطني دخل المباراة بقوام مكون من مجموعة من اللاعبين الموهوبين والمتميزين. تحت إشراف المدرب الفرنسي ستيفان سالينت، جاءت التشكيلة كما يلي: محمد العتيبي في حراسة المرمى، ويزيد الدوسري، مشعل الداود، أحمد مسلم، مؤيد سالم، عبدالرحمن سفياني، عبدالعزيز الفواز، سعيد الدوسري، عبدالله هزازي، مختار برناوي، وسالم صالح.

تحديات بطولة ميرابرور عثمانوف الودية

يستعد المنتخب الوطني لبدء مشاركته في بطولة ميرابرور عثمانوف الودية، حيث سيكون أولى منافساته يوم الجمعة المقبل أمام منتخب الجبل الأسود. وبعد ذلك، سيواجه منتخب أوزبكستان يوم الأحد، قبل أن يختتم مشواره في البطولة بمواجهة منتخب الإمارات يوم الثلاثاء.

ويضم المنتخب الوطني تحت 16 عامًا في قائمته للمشاركة في هذه البطولة 23 لاعبًا، تم اختيارهم بعناية لتمثيل الفريق الوطني بأفضل شكل. تتألف القائمة من اللاعبين التالية: عبدالرحمن العتيبي، محمد العتيبي، مشعل الداود، أحمد مسلم، أحمد عين، حسين الحكيم، يزيد الدوسري، عبدالعزيز الفواز، سعيد الدوسري، رعد الشمراني، أحمد حمزة، عبدالله هزازي، تركي القحطاني، مختار برناوي، عبدالرحمن سفياني، بدر الحربي، سالم صالح، مؤيد سالم، رائد القثامي، عمر هبه، عبدالرحمن خصوي، وفواز اليامي، وأحمد عشي. هؤلاء الشبان يحملون آمالًا كبيرة لتحقيق النجاحات وتمثيل بلدهم بكل فخر واعتزاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى