الرياضية

مواجهة سهله لنصر رونالدو مع الشرطة العراقي الذي يتسلح بالروح في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية

بعد مشوار استثنائي في بطولة الملك سلمان للأندية العربية، يستعد فريق الشرطة العراقي لمواجهة تاريخية أمام نادي النصر السعودي، في مرحلة نصف النهائي. تمكن الشرطة من التأهل إلى المربع الذهبي بعد تخطي مجموعة قوية والفوز بنتيجة (4-2) على العملاق القطري السد في دور الثمانية.

تسعى تلك المواجهة النارية للشرطة لتحقيق المفاجأة أمام فريق النصر السعودي الذي يُعَدَّ أحد أبرز الأندية في العالم العربي. تجلى التفاؤل في كلمات المدير الفني للشرطة، أحمد صلاح، الذي وصف النصر بأنه قادر على منافسة أندية عالمية مثل ريال مدريد وبرشلونة، إلا أنه أعرب عن ثقته في لاعبيه وروحهم القتالية.

في مؤتمر صحفي قبل المباراة، أشار أحمد صلاح إلى أن الشرطة قد تجد نفسها في حاجة لإجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفريق الأساسية، بهدف توفير الحماس والطاقة للاعبين وتجنب التعب.

من جانبه، أظهر اللاعب فيصل جاسم تفانيًا وإخلاصًا غير عادي، حيث رفض العودة إلى بلاده عقب وفاة والده، واستمر في البقاء مع الفريق في هذه المرحلة المهمة من البطولة. هذا السلوك الذي يعبر عن عزيمة وروح الفريق تمامًا.

تعكس هذه المواجهة النارية بين الشرطة والنصر السعودي قوة وإرادة الفرق في تجاوز الصعوبات وتحقيق النجاح في البطولة العربية المرموقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى