الوظائف

الشركة الوطنية لكفاءة الطاقة (ترشيد) تعلن عن وظائف إدارية وهندسية شاغرة

شركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة | ترشيد تُعلن عن 4 وظائف جديدة في الرياض، تتطلب حملة شهادة البكالوريوس. الوظائف متاحة في إحدى شركات صندوق الاستثمارات وتتنوع بين وظيفة محلل المشتريات، مدير المشروع، وأخصائي خدمات البناء. تُشترط الجنسية السعودية ولا تُحدد الخبرة المطلوبة. يمكن الاطلاع على تفاصيل الوظائف وطريقة التقديم عبر موقع LinkedIn. تهدف الشركة إلى تطوير وتحسين كفاءة الطاقة والطاقة المستدامة في المملكة العربية السعودية، وهي شركة حكومية تابعة لصندوق الاستثمارات العامة برأس مال 1.9 مليار ريال سعودي.

الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة | ترشيد تعلن بدء التقديم على 4 وظيفة جديدة في الرياض

الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة | ترشيد تعلن بدء التقديم على 4 وظيفة جديدة في الرياض وربغبتها في الاستعانه بالكوادر المؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة | ترشيد عن وظائف لدى إحدى شركات صندوق الاستثمارات حيث اعلنت الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة | ترشيد عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (4) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة | ترشيد الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة | ترشيد تعلن فتح باب التقديم على وظائف لدى إحدى شركات صندوق الاستثمارات في الرياض
الأماكن الشاغرة = 4
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة | ترشيد تعلن طرح وظائف لدى إحدى شركات صندوق الاستثمارات في الرياض

الوصف الوظيفي

الشركة الوطنية لكفاءة الطاقة (ترشيد)، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، توفر وظائف إدارية وهندسية شاغرة، لحملة البكالوريوس؛ بمقر الشركة بمدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- محلل المشتريات.
(Procurement Analyst)

الهدف الوظيفي:
– دعم وتنسيق والمساعدة في إدارة متطلبات تدابير توفير الطاقة (ESM) الخاصة بـ Super-ESCO وشراء المعدات من الموردين الأكثر فعالية من حيث التكلفة ، مع ضمان الامتثال للمواصفات الفنية التي حددتها فرق المشروع. وسيستلزم ذلك تفاعلًا مكثفًا مع فرق إدارة المشروع وتجار التجزئة للمعدات.


2- مدير المشروع.
(Project Manager)

الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن إدارة التنفيذ الشامل لمشاريع ESCO ضمن الجدول الزمني والنطاق والميزانية مع ضمان الامتثال التقني والجودة. تشمل المسؤوليات أيضًا إدارة العقود والموردين ، وضمان الموافقات على الإنجازات ، ومراقبة أداء المشروع ، وتنسيق تنفيذ المبادرات الإستراتيجية.


3- أخصائي خدمات البناء.
(Building Services Specialist)

الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن التشغيل اليومي وصيانة المرافق. التأكد من أن جميع المعدات والأنظمة تعمل بشكل صحيح وفعال ، وأن أي مشاكل أو أعطال يتم تحديدها ومعالجتها في الوقت المناسب.


عن الشركة:
الشركة الوطنية لخدمات الطاقة (ترشيد) شركة حكومية مملوكة بالكامل لـ صندوق الاستثمارات العامة في السعودية؛ تم إنشائها في مارس 2017 باعتبارها عاملاً رئيسيًا في تطوير وتحسين خدمات كفاءة الطاقة والطاقة المستدامة في المملكة العربية السعودية؛ برأس مال يبلغ 1.9 مليار ريال سعودي.


طريقة التقديم:
– للإطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف شركة ترشيد عبر موقع (LinkedIn):

رابط التقديم: (اضغط هنا)



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى