محليات

رقم قياسي في مهرجان ولي العهد للهجن: “غنايم” تتصدر فئة الـ “ثنايا”

تمكّن مالك “غنايم”، صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، من تحقيق رقم قياسي مذهل في منافسات فئة الـ “ثنايا” خلال مهرجان ولي العهد للهجن، المنعقد على أرض ميدان الطائف التاريخي.

“افتتاح ناجح لمهرجان ولي العهد للهجن”

انطلقت فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن في اليوم الأول من شهر أغسطس الحالي، برعاية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وبتنظيم من الاتحاد السعودي للهجن.

“غنايم” تتصدر فئة الـ “ثنايا” في يوم مميز”

في اليوم الـ 11 من المهرجان، تألقت “غنايم” بأداء مبهر وسط منافسة شرسة في فئة الـ “ثنايا بكار مفتوح”، حيث حققت المركز الأول بزمن قدره 7:48.020 دقيقة.

“مبلش” يحقق المركز الثاني في “ثنايا””

لاقى الفارس عاطف عطية القرشي نجاحًا ملفتًا أيضًا، حيث حصل على المركز الثاني بفارق ضئيل. سجلت “مبلش” زمن قدره 7:57.143 دقيقة.

“نجاحات متعددة للهجن في المهرجان”

“نجد” تُثبت تفوقها وتحقق المركز الثالث في الفئة. بندر زومان آل مرسان يحقق نجاحًا آخر للهجن بتحقيق المركز الثالث بزمن 8:01.551 دقيقة.

“المرحلة التمهيدية تشهد إثارة ومنافسة محتدمة”

مرحلة الـ “ثنايا” شهدت منافسة قوية حيث تم خوض 22 شوطًا على مسافة 100 كيلو متر، تم تقسيمها إلى فترتين، الصباحية والمسائية.

“نهاية مرحلة التمهيد غدًا: تحديات جديدة تنتظر المشاركين”

سيتم ختام المرحلة التمهيدية من مهرجان ولي العهد للهجن غدًا بفعاليات “الحيل والزمول” على ميدان الطائف للهجن. ستُقام المرحلة النهائية في 28 أغسطس.

“فئة “الحيل والزمول” تنضم للمنافسات”

فئة “الحيل والزمول” تنضم إلى المنافسات، حيث ستقطع المطايا 100 كيلو متر في يوم واحد عبر 20 شوطًا. تنقسم إلى فترتين، صباحية ومسائية.

“مهرجان ولي العهد للهجن: تفوق وتحدي يتجدد”

تختتم المرحلة التمهيدية من مهرجان ولي العهد للهجن بتنظيم “الحيل والزمول” غدًا. المهرجان يحقق نجاحًا كبيرًا بمشاركة 437 مطية من أكثر من 12 دولة، وهو يسعى لتحقيق مستويات جديدة من الإثارة والنجاح.

“شوط الماراثون يكتسب جاذبية جديدة”

المهرجان يُقدم شوط ماراثون دولي مفتوح للراكب البشري بجوائز مالية، وسيتم إقامته في 28 أغسطس. تسجيل الراغبين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

“دعم سمو ولي العهد لمهرجان الهجن”

المهرجان يحظى برعاية ودعم سمو ولي العهد، وبمتابعة سمو وزير الرياضة، وإشراف رئيس الاتحاد السعودي للهجن. يُعَدّ المهرجان من أبرز الفعاليات الهجنية العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى