الرياضية

الاتفاق يعود بقوة في تحضيراته لمواجهة النصر في انطلاقة دوري روشن

تفاصيل مثيرة ترسم ملامح التحضيرات المكثفة لفريق الاتفاق

على أرضه وبإصرار ملحوظ، استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق تدريباته المكثفة، مساء هذا اليوم الجمعة، على ملعبه الرديف في النادي. تأتي هذه التدريبات في إطار التحضيرات المجدية التي يقوم بها فرس الدهناء استعدادًا لمواجهة قوية مرتقبة أمام فريق النصر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للموسم الكروي 2023/24.

وكانت هذه الجلسة التدريبية، التي أشرف عليها المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، مليئة بالأحداث واللحظات الهامة. حيث شهدت عودة انتظام اللاعب حمدان الشمراني للتدريبات مع الفريق، بعد تعاقد النادي معه في صفقة إعارة لموسم واحد. واستقبل الفريق اللاعب بفرحة كبيرة وممر ترحيبي خاص. ولاقت هذه العودة إشادة وتفاعل كبير من جماهير النادي.

وعلى صعيد آخر، شهدت التدريبات مشاركة اللاعب البرازيلي فيتينيو، الذي شفي من الإصابة التي لحقت به قبل مباريات الجزيرة وشباب الأهلي الإماراتي. هذه العودة الميمونة للبرازيلي زادت من حماس وروح الفريق، وتؤكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

وحملت التدريبات تنوعًا ملفتًا، حيث اشتملت على تمارين الإحماء والتسخين، ومن ثم تدريبات تكنيكية مُركزة على تحكم اللاعبين بالكرة. كما تضمنت جلسة تكتيكية مع المدير الفني جيرارد، لضبط الخطط الفعالة للمباراة القادمة. وأُختتمت التدريبات بمناورة تكتيكية مشوقة تضمنت تطبيق اللاعبين للأفكار التكتيكية والتنسيق على أرض الملعب.

ويستعد فريق الاتفاق لمواجهة النصر في انطلاقة دوري روشن، ومن المقرر أن يكون التدريب المغلق يوم غد السبت على ملعبه الرديف. هذه التحضيرات المكثفة تشير إلى تطلعات الفريق لبداية ناجحة في الدوري، وتشجيعًا لجماهيره ومحبيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى