الرياضية

انطلاقة مثيرة لريال مدريد بفضل هدف جود بلينجهام

بلينجهام يمنح ريال مدريد الفوز 2-صفر أمام أتليتيك بيلباو بتألق كبير

شهدت مباراة ريال مدريد أمام أتليتيك بيلباو انطلاقة قوية ومشوقة، حيث سجل الوافد الجديد جود بلينجهام هدفاً مهماً، مساهماً في فوز فريقه 2-صفر في بداية مشواره بالدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز بلينجهام، لاعب الوسط الإنجليزي الذي انضم حديثاً من بروسيا دورتموند بصفقة كبيرة، هدفه الرائع بعد تسديدة مباشرة من ركلة ركنية في الدقيقة 36، ليضيف هذا الهدف إلى هدف رودريجو الذي جاء في الدقائق الأولى من المباراة.

تمكن فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي من تحقيق الانتصار المبكر في المباراة التي أقيمت على ملعب سان ماميس الصعب. وحقق الفريق الفوز رغم غياب الحارس الأساسي تيبو كورتوا بسبب إصابة قوية في الرباط الصليبي للركبة.

تمكن ريال مدريد من تسجيل الأهداف في شوط المباراة الأول، مما سهّل المهمة بشكل كبير. وفي الشوط الثاني، استمر الفريق في السيطرة على مجريات اللعب وأبقى على تقدمه.

لكن للأسف، تعرض المدافع إيدر ميليتاو لإصابة قوية أدت إلى خروجه من الملعب وهو يبكي. يأتي هذا بعد فترة من إصابة الوافد الجديد أردا جولر وخضوعه لجراحة بالركبة.

بهذا الفوز، بدأ ريال مدريد مشواره في الموسم الجديد بقوة، ويبقى لديه تحديات كبيرة أمامه في الدوري الإسباني والبطولات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى