الرياضية

يورجن كلوب يوضح موقفه من غضب محمد صلاح وتبادل التصريحات بعد انتهاء مباراة الجولة الأولى للدوري الإنجليزي

غضب صلاح يلفت الأنظار بعد استبداله في مباراة تشيلسي - ليفربول

أثار غضب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، اهتمام الجماهير ووسائل الإعلام بعد استبداله في المباراة التي جمعت فريقه مع تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، استبدال صلاح في الدقيقة 77 من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، ولكن النجم المصري غادر أرض الملعب بوجه عابس ورمى الشريط اللاصق على الأرض دون أن يصافح مدربه.

وفي تصريحات لموقع “ليفربول إيكو”، قال كلوب: “لم أتحدث بعد مع صلاح حول غضبه، فالأمور طبيعية ولا بأس بها. هل رأيت يوماً صلاح يغادر الملعب وهو سعيد؟ أنا لا أتذكر ذلك”.

صلاح كان على أعتاب تحقيق رقم قياسي كونه كان يهدف ليصبح أول لاعب يسجل في مباراة افتتاحية بالدوري الإنجليزي للموسم السابع على التوالي، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق هذا الإنجاز.

وبشأن هذا الموقف، قال كلوب: “لم أفكر في هذا الأمر أثناء استبداله، ولم أكن على علم أنه كان يسعى لتحقيق هذا الرقم. أنا مدرب الفريق ككل والقرارات تعتمد على مصلحة الفريق”.

وأضاف: “أفهم تماماً غضبه، فهذا الرقم مهم بالنسبة له كلاعب، ولكن الفريق يأتي أولاً. ليس هناك شيء يعبر عن أي خلاف بيني وبينه، فأنا أقدر دوره ومساهمته في الفريق بشكل كبير”.

وأتم كلوب: “صلاح هو جزء لا يتجزأ من النجاحات التي حققناها، ومعظم ما حققناه كان بفضله ومشاركته. أتفهم غضبه وتصرفه، لكننا ننظر دائماً إلى الأمام ونعمل معاً من أجل تحقيق النجاحات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى