الوظائف

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن وظائف حكومية متعددة

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن توفر فرص عمل جديدة تهدف إلى استقطاب الكوادر البشرية المؤهلة للعمل في الرياض. وذلك في إطار توسيع نطاق العمل وتحسين أداء الهيئة في تنظيم النشاط العقاري الحكومي.

الوظائف المتاحة تشمل مجموعة متنوعة من التخصصات وتتطلب شهادة البكالوريوس كحد أدنى. الهيئة تسعى لشغل ثلاث وظائف في مدينة الرياض، مما يتيح لحاملي البكالوريوس فرصة للانضمام إلى فريق العمل.

التخصصات المتاحة:

  1. كبير مبرمجين.
  2. مسؤول نزع الملكية.
  3. كبير أخصائي تخطيط رأس المال البشري.

كل وظيفة تأتي مع هدف محدد يتعلق بتنفيذ مجموعة متنوعة من المهام والأنشطة في المجال المحدد. الفرص متاحة للمواطنين السعوديين فقط.

تعتبر الهيئة العامة لعقارات الدولة مؤسسة مهمة تأسست لتنظيم وتطوير النشاط العقاري الحكومي، وذلك بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. تقدم الهيئة فرص عمل محددة في تخصصات تهدف إلى تعزيز أداء الجهة وتطويرها.

للمهتمين بالتقديم ومعرفة التفاصيل الكاملة لكل وظيفة، يمكنهم زيارة موقع الهيئة العامة لعقارات الدولة والتقديم عبر الروابط المبينة أعلاه.

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن فتح باب التقديم على 3 وظيفة جديدة في الرياض

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن بدء التقديم على 3 وظيفة جديدة في الرياض وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف من حاملي البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن هيئة العقارات توفر وظائف متعددة حيث اعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة لعقارات الدولة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن بدء التقديم على هيئة العقارات توفر وظائف متعددة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة لعقارات الدولة، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة في عدة تخصصات – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- كبير مبرمجين.

هدف الوظيفة:
يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة البرمجة بما يتضمن المساعدة في تحديد المبادرات الاستراتيجية الأساسية للإدارة و كتابة رمز مصدر عالي الجودة باستخدام أطر عمل مناسبة واستكشاف أخطاء سير العمل وإصلاحها وإجراء اختبار المكونات الأساسية قبل دمج التعليمات البرمجية لضمان الأداء الوظيفي المناسب وتقديم الدعم الأساسي في التعامل مع الحوادث وحل المشكلات المتعلقة بالحلول والتطبيقات من أجل زيادة التوافر والموثوقية وتعزيز العلاقات مع أصحاب المصلحة المعنيين وإعداد التقارير.


2- مسؤول نزع الملكية.

هدف الوظيفة:
يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة نزع الملكية بما يتضمن المشاركة في تحديث إجراءات نزع الملكية وتلقي وتقييم الطلبات القائمة على احتياجات الجهات الحكومية والتنسيق مع إدارة التقييم لمناقشة العقارات المعنية والمشاركة في إعداد مسودة قرار الإفراغ لمشاركتها مع كاتب العدل.


3- كبير أخصائي تخطيط رأس المال البشري.

هدف الوظيفة:
يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الاشراف على أنشطة تخطيط رأس المال البشري بما يتضمن تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية للإدارة العامة لرأس المال البشري.


عن الهيئة:
تم تأسيس الهيئة العامة لعقارات الدولة ككيان مستقل من وزارة المالية في سبتمبر 2018 بهدف تنظيم النشاط العقاري الحكومي والإشراف عليه وتطويره وزيادة كفاءته وتشجيع الاستثمار بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وقد صدر قرار مجلس الوزراء بتاريخ 04 سبتمبر 2018 الموافق 24 ذو الحجة 1439 بتحويل “مصلحة أملاك الدولة” إلى هيئة عامة باسم “الهيئة العامة لعقارات الدولة”.


رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم، عبر موقع الهيئة الرسمي:

1- كبير مبرمجين:
( اضغط هنا )

2- مسؤول نزع الملكية:
( اضغط هنا )

3- كبير أخصائي تخطيط رأس المال البشري:
( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى