الخطوط الحديدية السعودية (سار) تعلن عن وظائف للرجال والنساء حملة الدبلوم عن طريق برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف
تعلن الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن فرص تدريب على رأس العمل تمهير، حيث تفتح باب التقديم لشغل 100 وظيفة شاغرة في الرياض. تهدف الخطوط الحديدية إلى توظيف كوادر مؤهلة من حملة الدبلوم سنتين فأكثر لتدريبهم وتطوير مهاراتهم وتأهيلهم للمشاركة الفعّالة في سوق العمل السعودي.
الفرص متاحة للرجال والنساء في مختلف التخصصات الهندسية والإدارية. تشمل التخصصات الهندسية هندسة كهربائية، هندسة ميكانيكية، هندسة صناعية، هندسة مدنية، هندسة معمارية، وهندسة حاسوب آلي، بالإضافة إلى ما يعادلها. وتشمل التخصصات الإدارية نظم معلومات إدارية، تمويل، إدارة مخاطر، تأمين، إدارة أعمال، تسويق، لغة انجليزية، موارد بشرية، سلسلة الإمداد، وعلوم بيئية، بالإضافة إلى ما يعادلها.
شروط التقديم:
- يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- حاصل على دبلوم سنتين فأكثر في التخصصات المذكورة.
- لا يشترط وجود خبرة سابقة.
- أن لا يكون موظفًا حاليًا ولم يتم توظيفه خلال الستة أشهر الماضية.
- لا يجوز لمن شارك في برنامج تمهير سابقاً التقديم مرة أخرى.
الفرص المتاحة تتيح للمتدربين تطوير مهاراتهم واكتساب خبرات عملية بعد التخرج، حيث يحصلون على شهادة معتمدة ومكافأة مالية بعد إتمامهم البرنامج التدريبي. يتيح البرنامج أيضًا فرصة الحصول على حقائب تدريبية إلكترونية.
للتقديم وللاطلاع على شروط ومتطلبات الفرص المتاحة، يُفضل زيارة الموقع الرسمي للخطوط الحديدية السعودية (سار) عبر الرابط المقدم أعلاه.
تعلن الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن رغبتها في شغل 100 وظيفة في الرياض
إعلان عن طرح عدد 100 وظائف شاغرة في الخطوط الحديدية السعودية (سار) في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن الخطوط الحديدية تعلن تدريب على رأس العمل حيث اعلنت الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (100) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت الخطوط الحديدية السعودية (سار) الخبرة المطلوبة (بدون خبرة) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن توفر عدد 100 من الوظائف الشاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 100
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = بدون خبرة
الخطوط الحديدية السعودية (سار) تعلن عن 100 وظيفة جديدة في الرياض
الوصف الوظيفي
الخطوط الحديدية السعودية (سار)، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، وبالتعاون مع صندوق الموارد البشرية (هدف) عن توفر عدد من الفرص الشاغرة للرجال والنساء – بمدينة الرياض عبر برنامج التدريب على رأس العمل تمهير حسب المتطلبات والتفاصيل التالية:
الفئات المستهدفة:
– خريجي وخريجات الدبلوم.
– خريجي وخريجات البكالوريوس فأعلى.
التخصصات الهندسية المطلوبة:
– (هندسة كهربائية – هندسة ميكانيكية – هندسة صناعية – هندسة مدنية – هندسة معمارية – هندسة حاسب آلي) وما يعادلها.
التخصصات الإدارية المطلوبة:
– (نظم معلومات إدارية – تمويل – إدارة مخاطر – تأمين – إدارة أعمال – تسويق – لغة انجليزية – موارد بشرية – سلسلة الامداد – علوم بيئية) وما يعادلها.
الشروط:
– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– حاصل على مؤهل الدبلوم أو البكالوريوس في التخصصات الموضحة أدناه.
– لا يشترط الخبرة المسبقة.
– أن لا يكون موظفاً حالياً ولم يتم توظيفه خلال الستة أشهر الماضية.
– أن لا يكون قد سبق له المشاركة في برنامج التدريب على رأس العمل تمهير.
مزايا برنامج تمهير:
– تطوير المهارات والخبرات لحديثي التخرج وإعدادهم للمشاركة بفاعلية في سوق العمل السعودي.
– يساهم البرنامج في زيادة فرص التوظيف من خلال اكتساب الخبرة بعد التخرج.
– يحصل المتدرب على شهادة معتمدة بعد إتمامه البرنامج التدريبي تؤهله للحصول على وظيفة مناسبة لإمكانياته ومهاراته.
– يحصل المتدرب (خلال فترة التدريب) على حقائب تدريبية إلكترونية.
– يحصل المتدرب مكافأة مالية من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).
عن الشركة:
الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، شركة متخصصة للخطوط الحديدية، مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، تأسست الشركة بتاريخ 25 ربيع الثاني 1427هـ (2006)، لتكون مظلة إدارية تدخل تحتها شبكة الخطوط الحديدية السعودية التي تربط شمال المملكة بشرقها ووسطها، وتتولى الشركة مسؤوليات تشغيل شبكة الخطوط الحديدية بجميع مرافقها وإدارتها بالكفاءة اللازمة
للتقديم على وظائف الخطوط الحديدية سار:
– للاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والتقديم على وظائف الخطوط الحديدية سار، عبر موقع (LinkedIn):
رابط التقديم: ( اضغط هنا )