الرياضية

شخصية محبوبة تتصدر الأحاديث: ناصر العفيصان يتألق في تقديم نجم الهلال نيمار

ظهور مؤثر للعم ناصر العفيصان يجمع مشجعي الهلال حول العالم

كان الفيديو التقديمي للنجم البرازيلي نيمار، الذي نشره نادي الهلال عبر منصات التواصل الاجتماعي، قصيرًا للغاية، لكنه لم يمنع ظهور العم ناصر العفيصان من تسلله لأمام المشهد. تمتاز هذه اللحظة بالمشوق والمؤثر حيث لفتت أنظار مُشجعي النادي بقوة.

الهلال يتعاقد مع نيمار نجم باريس سان جيرمان بقيمة 90 مليون يورو

مُتابعو الهلال كانوا ينتظرون الظهور الكامل لنيمار، ولكن العم ناصر العفيصان قد سرق الأضواء خلال الفيديو القصير المستعرض للنجم البرازيلي. وبالرغم من أن مدة الفيديو بلغت 70 ثانية فقط، إلا أن ظهور العم ناصر لمدة ثوانٍ كان كافيًا لجذب الأنظار ولفت انتباه عشاق النادي.

العم ناصر العفيصان الذي كان رفقة مشجعي الهلال في المدرجات لأكثر من أربعة عقود، حقق شهرة ومحبة كبيرة بين الجماهير بسبب حبه العميق للنادي. تمثل ظهوره القصير في الفيديو تجسيدًا لتلك المحبة والولاء التي تمتد لعقود.

عندما نشر نادي الهلال هذا الإعلان على حسابه على تويتر، لم يمر سوى أقل من 4 ساعات حتى تجاوب العديد من مشجعي الهلال بشكل كبير مع لحظة ظهور العم ناصر العفيصان. تم تداول تغريدات وتعليقات من قبل مشجعي الهلال تعبر عن مدى حبهم وتقديرهم لهذه اللحظة التي ألهمتهم وأثرت فيهم.

رواد وسائل التواصل الاجتماعي قاموا بتبادل تدوينات ومنشورات تعبر عن تعلق وعشق العم ناصر العفيصان لنادي الهلال، وعبروا عن إعجابهم بظهوره في هذا الفيديو التاريخي الذي يقدم نجم الهلال نيمار.

وتفاعل المشجعون مع ظهور العم ناصر العفيصان بشكل إيجابي وإيمانًا منهم بأن هذا الظهور يمثل تكريمًا من نادي الهلال لشخصية عاشت مع النادي ودعمته على مدى الأربعة عقود الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى