الرياضية

نيمار يلهب شغف الجماهير ويسجل رقماً قياسياً في مبيعات قمصانه مع الهلال

إقبال هائل وأرقام مذهلة: الجماهير تشتري بجنون قميص نيمار بعد انضمامه للهلال

تدفقت جماهير نادي الهلال بعزمٍ وشغف لا مثيل له على شراء قميص اللاعب البرازيلي الشهير نيمار دا سيلفا، بعدما أصبح عضواً رسمياً في تشكيلة الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

جاء إعلان الهلال عن توقيع النجم البرازيلي نيمار مع الفريق مساء أمس الثلاثاء، وكان ذلك بحضور الرئيس الكبير فهد بن نافل، الذي حضر شخصياً مراسم توقيع العقد في باريس.

وبفخر واعتزاز يرتدي نيمار القميص رقم 10 مع فريق الهلال، حيث تم تقديم القميص الأزرق الرائع في متاجر النادي في الساعات الماضية.

سباق محموم لاقتناء قميص نيمار

عاشت جماهير الهلال لحظات من الحماس والفرحة، حيث اصطفت في طوابير طويلة أمام متجر النادي في العاصمة الرياض من أجل الحصول على قميص نيمار الجديد، عقب الإعلان عن انضمامه للفريق.

وبلغت أعداد القمصان التي تم بيعها والتي تحمل اسم نيمار أكثر من 15 ألف قميص، حيث اكتظت الحشود بالداخل والخارج للحصول على القميص الذي أصبح محط إعجاب الجماهير، حتى تم غلق أبواب المتجر أمام الإقبال الهائل.

إقبال رائع عبر الإنترنت

لم يقتصر الإقبال على المتاجر الفعلية فقط، بل امتد إلى العالم الافتراضي أيضاً، حيث تم بيع أكثر من 10 آلاف قميص لنيمار عبر متجر بلو الإلكتروني خلال أقل من 7 ساعات.

ويتوقع أن تستمر أعداد شراء قمصان نيمار في الارتفاع خلال الفترة المقبلة، نظراً لاهتمام الجماهير الهلالية بامتلاك جزء من تاريخ النجم البرازيلي.

أوضاع عالمية تؤكد الإقبال الجماهيري

أكدت مصادر دولية عديدة على تحقيق نادي الهلال لإنجاز كبير في عالم كرة القدم، حيث تمكن من بيع أكثر من 3 ملايين ريال سعودي من قمصان نيمار خلال الـ8 ساعات الأولى من الإعلان عن الصفقة.

لاقت تلك النتائج تفاعلاً واسعاً على الساحة الإعلامية العالمية، حيث تم تداول مقاطع فيديو تظهر تدافع الجماهير الكبيرة في متجر الهلال للحصول على قميص نيمار.

استراتيجية نجاح محكمة

قبل الإعلان عن توقيع نيمار مع الهلال، وضعت إدارة النادي استراتيجية اقتصادية متينة للاستفادة القصوى من تواجد النجم البرازيلي في الفريق.

بدأت النتائج تظهر بوضوح مع بداية تدفق المبيعات على قميص نيمار، مما يؤكد نجاح الإدارة في استغلال الفرصة الاقتصادية وزيادة العائدات من خلال الجماهير التي تحبس أنفاسها لاقتناء جزء من تاريخ كرة القدم العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى