الرياضية

رسميا: ميتروفيتش ينضم للهلال في صفقة استثنائية تعزز خط الهجوم

في خطوة من شأنها تعزيز قوة هجوم فريق الهلال، أعلن النادي السعودي يوم الأحد عن ضم المهاجم الصربي البارع، ألكسندر ميتروفيتش، ليكون أحدث إضافة لقائمة الزعيم.

نشر فريق دوري المحترفين السعودي صورة تجمع ميتروفيتش مع مسؤولي النادي خلال مراسم توقيعه الرسمي على العقد، حيث أشار التعليق المرافق إلى أن “ميتروفيتش ملتحق بالهلال حتى العام 2026”.

تأتي هذه الخطوة بعد توقيع الهلال مؤخرًا عقدًا استثنائيًا مع النجم البرازيلي نيمار، الذي أثار تفاعل الجماهير والخبراء على حدٍ سواء.

ويأتي انضمام ميتروفيتش للهلال في ضوء إصابته الأخيرة التي أبعدته عن المشاركة مع فريقه السابق، فولهام، في مباراتهم الأخيرة والتي انتهت بالهزيمة أمام برينتفورد بثلاثة أهداف نظيفة. وكانت إصابته في مباراة افتتاح الموسم أمام إيفرتون قد أثرت على تواجده في المباراة الأخيرة.

وكان ميتروفيتش، الذي كان هداف فولهام لمدة أربعة من المواسم الخمسة الماضية، قد وقع عقدًا طويل الأمد مع فولهام يمتد حتى عام 2026، ورفض ناديه السابق عروضًا سابقة من الهلال.

بحسب شبكة “إي إس بي إن”، تقدم الهلال بعرض قيمته 46 مليون جنيه إسترليني (58 مليون دولار) لضم ميتروفيتش، وهو عرض يقترب من متطلبات فولهام التي وافقت بالنهاية على التفاوض وتنفيذ الصفقة. تعزز هذه الصفقة قوة الهجوم الهلالي وتضفي عنصرًا جديدًا من التنوع والمهارة على صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى