محليات

وزير العدل يُطلق منصة ناجز الرقمية لتحسين الخدمات القضائية والحكومية

شهدت وزارة العدل، برئاسة الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، اليوم، إطلاق منصة ناجز الرقمية المتكاملة، والتي تتضمن 4 بوابات متخصصة لتحسين الخدمات القضائية والحكومية المقدمة للمستفيدين.

أعلنت الوزارة أن هذه الخطوة تشكّل نقلة نوعية تُعزز من جودة الخدمات وتطور الحكومة الرقمية، مما سيُسهم في تيسير عملية الوصول للخدمات العدلية والقضائية بكل سهولة ويُيسرها للمستفيدين.

وأشار الدكتور الصمعاني إلى أن التحول الرقمي الذي خاضته الوزارة على مدى السنوات السبع الماضية كان ملموسًا وناجحًا، حيث أثمر عن إنجازات كبيرة. وبمناسبة إطلاق منصة ناجز الرقمية، قال: “بإطلاق هذه المنصة نبدأ مرحلة جديدة من التطوير، نسعى من خلالها لتحسين جودة الخدمات المُقدمة وتعزيز رضا المستفيدين وتجربتهم”.

تقسيمات وخدمات منصة ناجز

منصة ناجز تم تصميمها بمرونة لتلبية احتياجات المستفيدين المتنوعة، حيث تنقسم إلى 4 بوابات متخصصة وهي “الأفراد” و”الأعمال” و”المحامين” و”الجهات الحكومية”. ويمكن للمستفيدين الوصول إلى كل بوابة حسب تصنيفهم واحتياجاتهم.

تم تطوير المنصة لتقديم أكثر من 160 خدمة مختلفة تشمل القضايا القانونية المتعددة، وذلك بهدف تسهيل وتيسير عملية الوصول إلى الخدمات العدلية وتقليل الحاجة للزيارات الشخصية للمرافق العدلية.

يُذكر أن منصة ناجز تمثل خطوة هامة نحو تقديم خدمات أفضل للمستفيدين، وتحقيق توفير الوقت والجهد بما يفوق 65 مليون زيارة سنوية للمرافق العدلية، مما يعزز من تجربة العملاء ويدعم التحول الرقمي الشامل في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى