الرياضية

إنجاز تاريخي لبوكايو ساكا: يُحطّم رقماً قياسياً في تاريخ آرسنال

شهدت مباراة فريق نادي آرسنال مع كريستال بالاس في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، تحقيقاً تاريخياً من قبل نجم الفريق عادل بوكايو ساكا، حيث دخل التاريخ بتسجيل رقمًا قياسيًا بارزًا في صفوف “المدفعجية”.

ووفقاً لشبكة “أوبتا” الدولية المتخصصة في الإحصائيات، تمكن ساكا من مشاركته كأساسي في المباراة مما يعتبر تحقيقًا غير مسبوق في تاريخ النادي. وقد تمكن ساكا من تعديل الرقم القياسي السابق الذي كان محفوظاً لبول ميرسون لمدة 26 عامًا.

يُعد هذا الإنجاز الثاني من نوعه في تاريخ آرسنال، حيث يكون ساكا ثاني لاعب في تاريخ الفريق الذي يشارك في 82 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت مسيرة ساكا مع آرسنال كأساسي في مايو 2021، ومنذ ذلك الحين استمرت مشاركته في المباريات بشكل متواصل حتى وصوله إلى المباراة رقم 82 في مباراة الليلة، حيث تمكن من تحقيق هذا الإنجاز المهم ومعادلة الرقم التاريخي المسجل.

مباراة الافتتاح لفريق آرسنال في الدوري الإنجليزي شهدت فوزًا مستحقًا على نوتينجهام فورست بنتيجة 2-1. هذا الفوز المبهج للفريق يعزز من طموحاته في تحقيق أهداف موسمه الجديد وتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى