الرياضية

مواجهة قوية بين النصر وشباب أهلي دبي في الملحق الآسيوي لدوري أبطال آسيا

تنطلق مساء اليوم مباراة قوية على ملعب “الأول بارك” بالرياض، حيث يستضيف النصر السعودي فريق شباب أهلي دبي الإماراتي، ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023 – 2024. تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:20 مساءً.

القناة الناقلة وموعد مباراة النصر ضد شباب الأهلي في الملحق الآسيوي الذي يحدد من سيلتحق بـ دوري أبطال آسيا

يطمح النصر إلى الانتصار والتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا، وذلك لتعويض المستويات الضعيفة التي قدمها في الجولتين الماضيتين من دوري روشن السعودي، حيث خسر أمام الاتفاق والتعاون. ومع إقامة مباريات الدور الفاصل بنظام مباراة واحدة فقط، يخشى الفريق من حدوث المفاجآت.

تأهل النصر لهذا الدور جاء بسبب حصول المملكة العربية السعودية على ثلاث مقاعد ونصف في البطولة، وتمكن النصر من التأهل بعدما احتل المركز الثاني في دوري روشن السعودي الموسم الماضي. في المقابل، تأهلت فرق الاتحاد والهلال والفيحاء للمشاركة مباشرة في دور المجموعات.

المدير الفني البرتغالي للنصر، لويس كاسترو، يسعى لتحقيق الفوز من خلال الاستفادة من الأوراق القوية التي يملكها، مثل اللاعب السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا من ساحل العاج والبرازيليين أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس بالإضافة إلى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

من ناحية أخرى، يدخل فريق شباب أهلي دبي المباراة وهو يطمح لتحقيق الفوز وضمان التأهل لدور المجموعات. بعد فوزه في الجولة الماضية من التصفيات على الوحدات الأردني بنتيجة 3 – 0، يعرف المدرب الصربي ماركو نيكوليتش تحديات المباراة وصعوبتها أمام فريق النصر الذي يملك أسماء مميزة في مختلف الخطوط.

فيما يتوقع جمهور الكرة السعودي أن تشهد المباراة منافسة قوية وتنافسًا مثيرًا بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق هدفه وتأمين مكانه في دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى