الرياضية

معركة الوصول لدور المجموعات: النصر يواجه شباب أهلي دبي في منافسة قوية بدوري أبطال آسيا

يشهد إستاد الأول بارك في جامعة الملك سعود في الرياض مساء اليوم مواجهة هامة ومصيرية بين فريق النصر السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي، ضمن الدور الإقصائي لبطولة دوري أبطال آسيا. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 8:20 مساءً، وهي إحدى الـ 8 مواجهات الإقصاء التي تأتي بعد تجاوز التصفيات التأهيلية الأولى.

القناة الناقلة وموعد مباراة النصر ضد شباب الأهلي في الملحق الآسيوي الذي يحدد من سيلتحق بـ دوري أبطال آسيا

النصر يدخل المعركة متطلعًا إلى تحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات بعدما تعثر في الجولتين الأولى والثانية من دوري أبطال آسيا. سيعمل الفريق على تعويض جماهيره وتقديم أداء يرضيهم بعد تراجع النتائج في الدوري المحلي. النصر سيستند إلى نجومه العالميين، مثل البرتغالي رونالدو والسنغالي ماني والصربي بروزوفيتش، في محاولة لاستغلال السيطرة وتحقيق هدف مبكر.

من ناحية أخرى، يأمل فريق شباب أهلي دبي في تحقيق التأهل بعد تجاوز الوحدات الإماراتي في التصفيات التمهيدية بفوزه بنتيجة 3 – 0. الفريق يضم لاعبين مميزين ومحترفين ويسعى للفوز باستخدام الكرة السهلة. سيعول الفريق على لاعبين مثل الأوزبكي عزيز جانييف والصربي لوكا لتحقيق النجاح.

اليوم سيشهد إجراء سبع مواجهات أخرى، حيث ستتحدد هويات الفرق المتأهلة لدوري المجموعات. هذه المواجهات هي:

1.30: أوراوا الياباني × لي مان هونج كونج 1.30: إنشيون الكوري × هاي فونج الفيتنامي 2.30: تشجيانغ الصيني × بورت اوتوريني التايلندي 2.30: شنغهاي الصيني × بانكوك جلاس التايلندي 6.30: الوكرة القطري × نافباخور الأوزبكي 7.00: تراكتور الإيراني × الشارقة الإماراتي 8.30: العربي القطري × أولماليك الأوزبكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى