الرياضية

اجتماع طارئ للجمعية العمومية للاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد “قبلة رئيس الاتحاد ولاعبه الفريق” خلال توزيع جوائز كأس العالم للسيدات

دعا الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلى عقد جلسة طارئة للجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل، وذلك لمتابعة التطورات بعد أحداث حفل توزيع جوائز نهائي كأس العالم للسيدات التي أُقيمت في سيدني، والتي شهدت توج المنتخب الإسباني باللقب.

وجاء في بيان صادر مساء الثلاثاء: “سيعقد الاتحاد الإسباني لكرة القدم اجتماعًا عاجلًا للجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس، ابتداءً من الساعة 12:00 ظهرًا”.

وأضاف البيان: “واستنادًا إلى الأحداث التي شهدتها حفل توزيع جوائز البطولة والذي فاز فيه المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم للسيدات في سيدني يوم الأحد الماضي، يود الاتحاد أن يُبلغ بأنه تم فتح تحقيق داخلي بخصوص هذه الأحداث”.

وجاء ذلك بعدما أثار لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني، جدلاً بتقبيله لاعبة المنتخب الإسباني للسيدات، جيني هيرموسو، على الشفاه أثناء حفل التتويج في سيدني. وقد أثار هذا السلوك جدلاً واسعًا.

وأشار بيدرو سانشيز، رئيس الوزراء الإسباني، إلى أن اعتذار روبياليس غير كافٍ وليس مناسبًا، ودعاه لاتخاذ خطوات لتوضيح ما حدث خلال الحفل.

ويُرجح أن يواجه روبياليس مطالبات بالاستقالة، لكن تقارير تشير إلى أنه من المرجح أن يحظى بدعم الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى