محليات

جلسات استماع مكثفة للتصفيات النهائية لمسابقة الملك عبد العزيز لحفظ وتلاوة القرآن

شهدت لجنة التحكيم للتصفيات النهائية بمسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ43، جلسات استماع مكثفة للمشاركين حيث تم تلاوة آيات من القرآن الكريم من قبل 21 متسابقًا. جاء ذلك خلال الفترة المسائية لليوم الثاني من المسابقة، في أروقة المسجد الحرام بمكة المكرمة، حيث تم تقسيم الجلسات إلى فترتين صباحية ومسائية.

وقد وصل عدد المتسابقين الذين تم استماع تلاواتهم خلال اليومين إلى 36 متسابقًا، وهم يمثلون مختلف دول العالم. يُشارك هؤلاء المتسابقون في مختلف أفرع المسابقة الكريمة، التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وتتنوع جنسيات المتسابقين الذين تم استماع تلاواتهم يوم الأحد، حيث تمثلوا دولًا متنوعة من لبنان وتوغو وتشاد وإندونيسيا والأردن ومالي وإيطاليا ونيجيريا والكونغو واليمن وسيراليون والبوسنة والهرسك وسلطنة عمان والعراق والسودان وتنزانيا وأذربيجان والفلبين والولايات المتحدة الأمريكية والكويت والهند.

ومن المزمع أن تستأنف اللجنة أعمالها يوم الاثنين، في اليوم الثالث من التصفيات النهائية، حيث سيتم استماعهم إلى تلاوات عدد آخر من المتسابقين. ستجرى الاستماع على فترتين صباحية ومسائية، وذلك من قِبل مبارزين يمثلون مختلف دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى