الرياضية

اندرسون تاليسكا ينفي شائعات الرحيل عن النصر ويؤكد استمراره

أكد اللاعب البرازيلي اندرسون تاليسكا، النجم البارز في فريق كرة القدم بنادي النصر، على استمراره في صفوف الفريق، ونفى بشكل قاطع الأخبار التي ترددت مؤخراً حول احتمالية رحيله. ووجه تاليسكا رسائل مهمة لجماهير النادي.

وأعرب تاليسكا عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “اكس” عن استيائه من الشائعات المنتشرة، حيث كتب: “إلى جمهور النصر، وإلى كل من يحملون هذا النادي في قلوبهم، يرجى التوقف عن تداول الأخبار الزائفة”.

وأضاف تاليسكا: “أنا ملتزم مع النادي حتى 26 من الشهر، ولا يوجد أي سبب يدفعني للرحيل. لم أدخل في أي مفاوضات مع أي جهة أخرى، والنادي بدوره لا ينوي فصلي، لأنه لا يوجد لدي أي دافع أو سبب للرحيل، والأرقام والإحصائيات تشهد بذلك”.

واستمر تاليسكا في التوضيح قائلاً: “أنا سعيد هنا في النصر، ولا أفكر في الرحيل إلى أي وجهة أخرى. هذا النادي لديه مكانة خاصة في قلبي، وقد مررت بتحديات وصعوبات هنا، وأنا مستعد لمواجهة المزيد منها. دعونا نترك الشائعات جانباً ونركز على دعم فريقنا في المباريات المقبلة”.

وختم اللاعب البرازيلي حديثه بقوله: “أنا هنا مع عائلتي وأشعر بالسعادة، ولا يزال لدي تحديات أمامي مع الفريق، لنركز على دعمنا للفريق في المباراة المهمة غداً على الملعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى